أخبار عاجلة

فيفي عبده عن إطلالاتها الغريبة: اتبسطت بيهم كلهم والجمهور سماني الأيقونة

فيفي عبده عن إطلالاتها الغريبة: اتبسطت بيهم كلهم والجمهور سماني الأيقونة
فيفي عبده عن إطلالاتها الغريبة: اتبسطت بيهم كلهم والجمهور سماني الأيقونة

خرجت الفنانة فيفي عبده للحديث عن إطلالتها الغريبة التي أثارت الجدل في الفترة الماضية والتي كانت ترتديها لصالح إحدى المجلات التي كانت ترغب في الانتشار داخل الوطن العربي، مشيرة إلى أنها شعرت بالسعادة الكبيرة من تفاعل الجمهور معها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

فيفي عبده عن لوكاتها الأخيرة: سيبت نفسي ليهم 

وقالت فيفي عبده خلال مداخلة هاتفية مع برنامج الستات المذاع على قناة النهار ورصدها موقع تحيا مصر، متحدثة عن تفاصيل الاطلالات الغريبة: هو عايز يخش البلاد العربية فختار حد الناس بتحبه.. وأنا سيبت نفسي خالص أنهم يختاروا كل لوك وكنت قاعدة في الميكب والشعر، وكانوا يلبسوني وأنا مش عارفة هلبس إيه ولا هعمل إيه.

543.jpg
فيفي عبده 

 عن الصعوبات التي واجهتها في هذا الأمر، قالت فيفي عبده: كنت برقص بشيشة تركيب هو عاملها كبيرة أوي زي خرطوم المطافي وتقيلة ومش سهلة وشيلتها لأنه عايز كده ولازم أقول حاضر، كمان كنت باخد وقت كبير جدا في التصوير بس كنت مبسوطة بالموضوع جدا.

فيفي عبده عن صورها المثيرة للجدل: اتبسطت بيهم كلهم 

واكدت فيفي عبده خلال تصريحاتها: اتبسطت بيهم كلهم لأنهم مختلفين حتى الشنط والجزم.. وحب الناس باسطني جدا، وهما مسميني الأيقونة.

643.jpeg
فيفي عبده 

وكانت قد ظهرت فيفي عبده في مجموعة صور وفيديوهات نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بإطلالات غريبة ومختلفة فتارة تظهر بتسريحة شعر غريبة وتارة تظهر بشيشة على رأسها بخراطيم تشبه خراطيم المياه، وتارة أخرى تظهر بمعطف اسود غريب، وتعد تلك الصور لصالح إحدى المجلات العالمية وحازت تلك الصور على دعم وإعجاب عدد من نجوم الفن والجمهور من بينهم الفنانة منى زكي.

فيفي عبده وأزمتها الصحية 

وكانت قد مرت فيفي عبده بأزمة صحية مروعة نتيجة تعرضها لخطأ طبي، وحرصت على الظهور لطمأنة الجمهور على حالتها مشيرة إلى أنها أصبحت بخير وستظهر للجمهور على السوشيال ميديا من وقت لآخر.

كما تصدرت محركات البحث على موقع جوجل بعد ظهورها في عزاء إحدى المشاهير وهي تقول “ اللي جاي كله سواد” بسبب وفاة واحدا من الوسط الفني تلو الآخر وهو ما جعل الجمهور يتداول فيديو فيفي عبده بشكل كبير على السوشيال ميديا.

إخلاء مسؤولية إن موقع جريدة الجوف يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «متسبش أكل مكشوف فيها»، نصائح مهمة للحفاظ على ثلاجتك خلال الصيف
التالى 7دول خالفت السعودية في موعد عيد الأضحى، و«الأزهر»: حرام شرعاً