أخبار عاجلة
الأهلي يستعد لمواجهة الزمالك في الدوري -

ملابس داخلية.. ماذا وجدت جهات التحقيق في منزل سفاح التجمع الخامس

ملابس داخلية.. ماذا وجدت جهات التحقيق في منزل سفاح التجمع الخامس
ملابس داخلية.. ماذا وجدت جهات التحقيق في منزل سفاح التجمع الخامس

تطورات مثيرة في قضية سفاح التجمع الخامس، حيث كشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة تفاصيل الأشياء المعثور عليها داخل شقة سفاح التجمع الخامس، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل والتطورات.

تفاصيل جديدة في قضية سفاح التجمع الخامس

عثرت جهات التحقيقات داخل منزل سفاح التجمع الخامس، على كميات من الملابس النسائية الداخلية، بالإضافة لـ كاميرات تصوير  واقنعة خاصة بـ فندتا كان يرتديها أثناء تصوير مقاطع الفيديو، وملابس نسائية ممزقة، وسجادة ظهرت عليها آثار دماء بالإضافة لحقيبة سفر بها آثار دماء.

وحددت محكمة الاستئناف جلسة ١٢ يونيو لنظر أولى جلسات محاكمة سفاح التجمع الخامس في اتهامه بالقتل المقترن بإحراز المخدرات وتقديمها للتعاطي والاتجار بالبشر، حيث أمر النائب العام بإحالة سفاح التجمع الخامس المتهم في القضية رقم ٣٩٦٢ لسنة ٢٠٢٤ جنايات قسم القطامية والسابق قيدها برقم ٢٩٦ لسنة ٢٠٢٤ إداري الجنوب ثان بور سعيد، إلى محكمة الجنايات المختصة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة.

اعترافات سفاح التجمع الخامس عن جرائمه

واعترف سفاح التجمع الخامس بأنه كان متزوج من سيدة وانفصل عنها بعد سنوات بسبب اكتشافه خيانتها له وأنها على علاقة غير شرعية بالرجال، حيث كانت تستغل خروجه من المنزل وسهراته في الخارج لتمارس العلاقات المحرمة مع الرجال، وقام بالانفصال عنها ورفع دعوى زنـ ـا ضدها ثم احتفظ بنجله زين.

وتابع سفاح التجمع الخامس في اعترافاته بانه قرر الانتقام من زوجته في كافة السيدات حيث كان يستقطب السيدات ويتعاطى مخدر الآيس حتى يتخيل بأن تلك السيدة هي طليقته ثم يقوم بالاعتداء عليهم جسديا وأخيرا يقوم بإنهاء حياتهم مرددا - كلهم خاينين زيها بالظبط مفيش فرق - عشان كدة كنت بنتقم منهم.

سفاح التجمع الخامس يكشف جرائمه

وأضاف سفاح التجمع الخامس خلال التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة في القضية، أنه اعتاد التعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة، وتعاطي المواد المخدرة معهن، ومعاشرتهن جنسيًا، وحال وقوعهن تحت تأثير تلك المواد المخدرة، يقوم بإعطائهن عقاقير مذهبة للوعي، ثم يقوم بقتلهن وتصوير تلك المقاطع باستخدام هاتفيه.

كما اعترف سفاح التجمع خلال التحقيقات قائلا «متعود اتعرف على بنات وستات وكنت بجيبهم شقتي في الكمبوند ونشر مواد مخدرة وده لممارسة العلاقة غير الشرعية بس بطريقة غير مألوفة وغير سوية، وكنت بشربهم مخدرات لحد ما يروحوا خالص ويكونوا تحت تأثيرها وبعدها أكمل معاهم ممارسة».

وتابع سفاح التجمع قائلا «بعد مع البنات دي كانت بتروح من تأثير المخدر كنت بديهم عقاقير بتذهب الوعي وبعدها اخلص عليهم واصورهم على التليفونات بتاعتي مقاطع فيديو وبعدها اخدهم في العربية وأروح أرميهم على طريق 30 يونيو في بورسعيد»، حيث أقر بارتكابه الـ 3 وقائع بعد العثور على جثامين الفتيات.

إخلاء مسؤولية إن موقع جريدة الجوف يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مهنيين مستقبل وطن تكرم 1500 من حفظة القرآن الكريم بمدينة نصر.. وتوزع 6 جوائز عمرة
التالى بيديني ملاليم.. نور التوت يكشف تفاصيل جديدة حول خلافه مع حمو بيكا