أخبار عاجلة

عودة أرتفاع أسعار الذهب بآخر تعاملات 10/6/2024 وال21 الآن

عودة أرتفاع أسعار الذهب بآخر تعاملات 10/6/2024 وال21 الآن
عودة أرتفاع أسعار الذهب بآخر تعاملات 10/6/2024 وال21 الآن

أسعار الذهب حيث شهدت أسعار الذهب في مصر اليوم الاثنين ارتفاعًا خلال منتصف التعاملات، حيث زاد سعر الجرام بنحو 10 جنيهات مقارنة بمستواه في بداية اليوم، وفقًا لتصريحات نادي نجيب، سكرتير عام شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية السابق.

أرتفاع أسعار الذهب
أرتفاع-أسعار-الذهب

عودة أرتفاع أسعار الذهب بآخر تعاملات 10/6/2024

شهدت أسعار الذهب اليوم ارتفاعًا ملحوظًا، حيث بلغت الأسعار:

ارتفع سعر الذهب عيار 14 إلى 2070 جنيهًا للجرام.
صعد سعر الذهب عيار 18 إلى 2662 جنيهًا للجرام.
وصل سعر الذهب عيار 21 إلى 3110 جنيه للجرام.
زاد سعر الذهب عيار 24 إلى 3548 جنيهًا للجرام.

سعر الجنيه الذهب

وارتفع سعر الجنيه الذهب إلى 24810 جنيه، مع ملاحظة أن السعر قد يختلف قليلًا من تاجر لآخر، حيث يعكس هذا السعر قيمة الذهب الموجود في الجنيه.

سعر الذهب عالميًا

وعلى الصعيد العالمي، ارتفع سعر الذهب ليصل إلى حوالي 2296 دولارًا للأونصة (الأوقية تعادل نحو 31.1 جرام عيار 24) خلال تعاملات اليوم الاثنين، مسجلًا ارتفاعًا بنسبة 0.10% وفقًا لآخر تحديث لبيانات وكالة بلومبرج.

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

أسعار أونصة الذهب العالمية

تشهد أسعار أونصة الذهب العالمية تداولات مستقرة ضمن نطاق ضيق حول مستويات إغلاق الأسبوع الماضي، بعد انخفاض حاد يوم الجمعة إثر إعلان البنك المركزي الصيني وقف مشتريات الذهب وتقرير الوظائف الأمريكي الذي جاء أفضل من المتوقع.

يتداول سعر الذهب الفوري اليوم حول مستوى 2293 دولارًا للأونصة، حيث سجل أعلى مستوى عند 2301 دولارًا وأدنى مستوى عند 2287 دولارًا للأونصة، وفق تحليل جولد بيليون. يأتي ذلك بعد انخفاض بنسبة 3.5% يوم الجمعة، وهو أكبر انخفاض يومي منذ نوفمبر 2020، مما قلص مكاسب الذهب السنوية إلى 11.2%.

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

تداولات الأسبوع الماضي للذهب

أغلق الذهب تداولات الأسبوع الماضي تحت مستوى 2300 دولار للأونصة، مما يزيد من الضغط السلبي على الأسعار. أظهر تقرير الوظائف الأمريكي لشهر مايو زيادة في عدد الوظائف الجديدة أكثر من المتوقع، بالإضافة إلى ارتفاع متوسط الأجر في الساعة، مما قلل من توقعات خفض الفائدة من قبل البنك الفيدرالي الأمريكي، وساهم في ارتفاع الدولار الأمريكي الذي اختتم الأسبوع الماضي على ارتفاع واستمر في تسجيل مكاسب، حيث ارتفع مؤشر الدولار بنسبة 0.3% ليصل إلى أعلى مستوى في ثلاثة أسابيع.

إخلاء مسؤولية إن موقع جريدة الجوف يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أستاذ علوم سياسية: زيارات بلينكن للمنطقة يأتي خلفها تصعيد إسرائيلي بالأراضي الفلسطينية
التالى مصدر مسئول يكشف حقيقة قائمة أسماء التشكيل الوزاري الجديد المنتشر على السوشيال ميديا