أخبار عاجلة
آمال ماهر تتألق في حفلها الليلة بالكويت| صور -

أحمد السقا يتعاقد على فيلم ”خبطة العمر” مع سينرجي والتصوير الشهر المقبل

أحمد السقا يتعاقد على فيلم ”خبطة العمر” مع سينرجي والتصوير الشهر المقبل
أحمد السقا يتعاقد على فيلم ”خبطة العمر” مع سينرجي والتصوير الشهر المقبل

تعاقد أحمد السقا على بطولة فيلم جديد بعنوان "خبطة العمر" من تأليف هاني سرحان وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجي، ومن المقرر بدء تصويره الشهر المقبل بعد الاستقرار على اختيار باقى فريق العمل والتعاقد معهم.

ويعرض أحمد السقا في السينمات، فيلم "السرب" والذى استطاع أن يتصدر الإيرادات خلال الفترة الحالية، حيث حقق 41 مليون جنيه خلال شهر تقريباً من طرحه بالسينمات، وما زال مرشحاً لتحقيق الإيرادات حيث يستكمل المنافسة في موسم عيد الأضحى السينمائي.

ويؤرخ فيلم السرب لإحدى بطولات القوات الجوية المقتبس عن الضربة الجوية التى نفذتها القوات الجوية على مواقع لتنظيم "داعش" الإرهابى فى ليبيا بعد واقعة إعدام تنظيم داعش 21 قبطيا ذبحا فى ليبيا وبعدها بساعات نفذت القوات الجوية توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى توجيه ضربة نوعية للثأر من قتلة شهداء مصر فى ليبيا بضربة ضد معسكرات ومناطق تمركز وتدريب ومخازن أسلحة وذخائر تنظيم داعش.

وقدم أحمد السقا في رمضان الماضى مسلسل "العتاولة" والذى حقق نجاحاً كبيراً أثناء عرضه، حيث لاقى العمل تفاعلاً من المشاهدين، وهو ما أثار تداول بعض مشاهده على مواقع التواصل الاجتماعي، وشارك في المسلسل بجانب أحمد السقا، كل من، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبدالله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي، والعمل تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

ويشارك أحمد السقا كضيف شرف في فيلم "عصابة الماكس" الذى يعرض في عيد الأضحى المقبل، حيث يظهر السقا مع أحمد فهمي في السينما للمرة الثانية بعد أن ظهر معه كضيف شرف في فيلم "سمير وشهير وبهير" عام 2010.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق في ذكري ميلاد مرسي جميل عزيز.. أول محاكمة غنائية ...
التالى القضاء الإداري يؤجل دعوي المركزي للمحاسبات لغل يده عن مراقبة قرارات النيابة الإدارية