أخبار عاجلة
مشاهدة مسلسل لعبة حب الحلقة 55 شاهد مباشر -

ارتفاع جديد في درجات الحرارة بهذا الموعد

ارتفاع جديد في درجات الحرارة بهذا الموعد
ارتفاع جديد في درجات الحرارة بهذا الموعد

كشفت هيئة الأرصاد الجوية تفاصيل حالة الطقس ليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024، حيث من المتوقع أن تشهد البلاد ارتفاعًا تدريجيًا في درجات الحرارة كبداية لموجة شديدة الحرارة على معظم المناطق.

وقالت الهيئة في بيان رسمي إن البلاد ستشهد ارتفاعًا تدريجيًا في درجات الحرارة، حيث يسود طقس شديد الحرارة على أغلب الأنحاء، ويكون حارًا على السواحل الشمالية، ومعتدلًا ليلًا على معظم المناطق، ومائلًا للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وأضافت الهيئة أن هناك شبورة مائية خفيفة في الصباح على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، بالإضافة إلى نشاط الرياح على فترات متقطعة في مختلف الأنحاء.

وتوقع البيان أن يكون الطقس شديد الحرارة نهارًا على معظم الأنحاء، حارًا على السواحل الشمالية، ومعتدلًا ليلًا على أغلب المناطق، ومائلًا للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وفي القاهرة الكبرى، ستكون هناك رياح نشطة أحيانًا بسرعة تصل إلى 34 كم/س، مع طقس غائم جزئيًا. بينما تنشط الرياح على الوجه البحري ومدن القناة بسرعة 30 كم/س مع طقس غائم جزئي.

أما السواحل الشمالية الغربية، فستشهد رياحًا معتدلة بسرعة 26 كم/س، وفي السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء سيكون الطقس غائمًا جزئيًا مع رياح نشطة بسرعة 30 كم/س.

وفي جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، ستكون الرياح نشطة بسرعة 32 كم/س. أما شمال الصعيد فسيكون الجو مشمسًا، والرياح نشطة أحيانًا بسرعة 30 كم/س. بينما في جنوب الصعيد، ستكون الرياح معتدلة بسرعة 28 كم/س.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق استدعاء مطرب شعبي شهير في قضية عصام صاصا.. ما القصة؟
التالى بيان هام من مجلس النواب بشأن تشكيل الحكومة الجديدة