موتيابا لاعب الزمالك يسجل هدفا عالميا فى مرمى الجزائر (فيديو)

موتيابا لاعب الزمالك يسجل هدفا عالميا فى مرمى الجزائر (فيديو)
موتيابا لاعب الزمالك يسجل هدفا عالميا فى مرمى الجزائر (فيديو)

تقدم موتيابا لاعب الزمالك بالهدف الأول لمنتخب أوغندا الجزائر في الدقيقة العاشرة، من عمر الشوط الأول بعد تسديدة قوية.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وأوغندا اليوم

أعلنت قنوات SSC حصولها على حقوق نقل مباريات تصفيات أفريقيا لكأس العالم 2026، وستكون القناة الناقلة لمباراة الجزائر وأوغندا SSC EXTRA 1 HD.

سيكون معلق مباراة الجزائر وغينيا، اليوم، في تصفيات كأس العالم 2026 أفريقيا على قناة SSC EXTRA 1 HD، المعلق السعودي فارس عوض.

ويتصدر منتخب الجزائر جدول ترتيب المجموعة السابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم برصيد 6 نقاط، وبفارق الأهداف عن غينيا وأوغندا وموزمبيق.

فيما يحتل منتخب بوتسوانا المركز الخامس من الترتيب برصيد 3 نقاط ويتواجد منتخب الصومال في المركز الأخير من المجموعة بدون رصيد من النقاط.

اللعنة الإفريقية تلاحق منتخب الجزائر

حقق منتخب الجزائر رقما سلبيا في تاريخ مشاركاته ببطولة كأس أمم أفريقيا، بعدما غادر النسخة الأخيرة من البطولة من مرحلة المجموعات بعد تذيل ترتيب المجموعة الرابعة.

ودع محاربي الصحراء البطولة بعد تلقي الخسارة على يد موريتانيا بهدف دون رد في ختام الدور الأول للمسابقة المقامة حاليا في كوت ديفوار.

ولأول مرة في تاريخ منتخب الجزائر يغادر كأس أمم افريقيا من الدور الأول في نسختين متتاليتين بعد الإقصاء من مرحلة المجموعات في نسخة الكاميرون 2021.

قبل أمم أفريقيا.. 4 مشاهد من قائمة الـ55 المنتظرة لمنتخب الجزائر

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع جريدة الجوف يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بيان هام من ريال مدريد بشأن أزمة المشاركة في كأس العالم للأندية
التالى شريف عبدالفضيل: أثق في فوز منتخب مصر أمام غينيا بيساو