أخبار عاجلة
قرار عاجل من النيابة بشأن زوجة إمام عاشور -

جان تصل لـ 1.8 مليون جنيه .. الداخلية تطرح لوحات معدنية مميزة

جان تصل لـ 1.8 مليون جنيه .. الداخلية تطرح لوحات معدنية مميزة
جان تصل لـ 1.8 مليون جنيه .. الداخلية تطرح لوحات معدنية مميزة

لا يزال هواة اقتناء لوحات معدنية مميزة ، يبحثون عن الحصول على لوحة تحمل أسماءهم أو اسم يرتبط به ؛ وطرحت وزارة الداخلية لوحات جديدة وصل سعرها نحو 1.8 مليون جنيه .

وطرحت وزارة الداخلية ، اللوحة المعدنية المميزة « س ه ر 1» بقيمة 515 ألف جنيه ويتنافس عليها 3 أشخاص ، واللوحة المعدنية « ج أ ن 1 » بسعر مليون و780 ألف جنيه ويتنافس عليها 8 أشخاص .

وحول مزايا الحصول على اللوحة المعدنية المميزة، يقول مصدر أمنى، يحصل الراسى عليه المزاد على شهادة تفيد ملكيته لحق استخدام الحروف والأرقام المميزة للوحات المعدنية، ويتم النص فيها على الحقوق المكتسبة له من نقل الحروف والارقام على أى مركبة ملكه من خلال وحدة تراخيص المرور كما تنص على حق التوريث.

ونوه المصدر الى خضوع كافة المركبات التي توضع عليها حروف وأرقام مميزة لكافة القوانين المعمول بها بجمهورية مصر العربية، كما تطبق عليها كافة الشروط واللوائح الخاصة بقانون المرور ولائحته التنفيذية ولا تحصل على أى إستثناء بالمرور.

وحول المسموح له استخدام اللوحات المعدنية المميزة ؛ يوضح المصدر، أن حق استخدام كافة الأسماء والعلامات التجارية وأسماء وعلامات الخدمات وأسماء المقتنيات والشعارات والصور تعود الى من له حقوق الملكية الفكرية دون غيرهم، وتحكم هذه الوثيقة كافة جوانب اتفاقية التسجيل المبرمة بين مختلف الأطراف، ومن حق إدارة الموقع إلغاء المزاد على اللوحة اذا لم تصل إلى حد الترسية المطلوب.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ”تفرغا للكتابة”.. يوسف زيدان يعلن استقالته من ”تكوين”
التالى حقيقة زيادة أسعار البنزين والسولار خلال شهر يوليو