أخبار عاجلة
الموت يفجع الإعلامية دعاء فاروق -

معلومات عن رجل الأعمال محمد السعدى الذي أحدث زفاف نجلته أزمة لـ عمرو دياب

معلومات عن رجل الأعمال محمد السعدى الذي أحدث زفاف نجلته أزمة لـ عمرو دياب
معلومات عن رجل الأعمال محمد السعدى الذي أحدث زفاف نجلته أزمة لـ عمرو دياب

محمد السعدي.. تصدر محمد السعدي نائب رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ورئيس مجلس إدارة شركة ميديا هب، محركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بعد زفاف نجلته زينة علي نجل رجل الأعمال منصور عامر.

وأحدث حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي الذي شهد حضور عدد كبير من نجوم الفن، ضجة كبيرة وجدلًا واسعًا خلال الساعات الماضية وذلك بعد تداول مقطع فيديو لـ الفنان عمرو دياب من حفل الزفاف، ومعجب يحاول التقاط صورة معه، ليقوم الأول بصفعه على وجهه، في تصرف أثار استياء نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

من هو محمد السعدي؟

ويستعرض "الموجز" خلال السطور التالية أبرز المعلومات عن رجل الأعمال محمد السعدي.

يُعرف محمد السعدي بأنه مخرج للإعلانات، واشترك مع صديقه رجل الأعمال إيهاب جوهر في تأسيس وكالة "Animation" للدعاية والإعلان قبل 31 عامًا، والتي أصبحت واحدة من وكالات الإعلان المؤثرة في سوق الدعاية خلال السنوات الماضية.

وانطلق من تحت مظلة شركة "أنيميشن" Animation 7 شركات هي: "أنيميشن أدفرتيزنج" Animation Advertising، و"ميديا هب" MediaHub، و"ميديا هب ديجيتال" MediaHub Digital، و"أنيميشن إيفنتس" Animation Events، و"سليكشن كاتالوج" Selections Catalog، و"أنيميشن ستوديوز"Animation Studios، و"7 أيام" 7Ayam.

ووضع المؤسسون اسمهما فقط في نهاية الإعلان، لنعتاد مشاهدة لافتة "سعدي – جوهر" في نهاية عدد من أبرز الحملات الدعائية.

سيطر محمد السعدي على النصيب الأكبر من كعكة الإعلانات في السنوات الأخيرة.

وحقق السعدي وجوهر نجاحات كبيرة وحصدا أكثر من 108 جوائز في الدعاية والإعلان.

وبعد سلسلة النجاحات الكبيرة، اقتحم محمد السعدي وإيهاب جوهر أنشطة آخرى من بينها تنظيم الاحتفالات والنشر.

ومن أبرز الانجازات التي حققها محمد السعدي وجوهر هو تنظيم احتفالية نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري إلى متحف الحضارة.

واخترق محمد السعدي وإيهاب جوهر مجال الإنتاج الفني من خلال شركتهما "ميديا هب" MediaHub، وكان أول أعمالها هو مسلسل "لعبة نيوتن"، الذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي، واستغرق التحضير للمشروع 4 سنوات.

ومن أشهر الأغاني التي نفذتها شركة "ميديا هب" MediaHub هي أغنية "أحنا مش بتوع حداد" التي تم عرضها بعد نهاية حلقات مسلسل "الاختيار 2" خلال شهر رمضان الماضي، وشارك في تصويرها أبطال الجزء الأول والثاني.

اقرأ أيضًا

تطورات جديدة في قضية الشاب الذي صفعه عمرو دياب

الهضبة في ورطة.. عقوبة عمرو دياب بعد واقعة صفع أحد معجبيه

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعدما طالب بتحليل خمور لأعضائها.. قرار جديد من المحكمة في دعوى مرتضى منصور ضد مؤسسة تكوين
التالى تخفيف أحمال الكهرباء في عيد الأضحى.. مفاجأة غير متوقعة