أحمد سعد يعلن خطوبته.. من هي العروس؟|والفرح في مراسي بهذا الموعد (تفاصيل)

فاجأ المطرب أحمد سعد جمهوره في حفله بالساحل الشمالي بإعلان خطوبته مجددًا على طليقته وأم بناته علياء بسيوني، ردًا على أنباء رجوعهما لبعض التي انتشرت مؤخرًا على نطاق واسع، وجاء ذلك خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وأرفقه بتعليق: “باركولي أنا خطبت”.

أحمد سعد يعلن عن رجوعه لطليقته علياء بسيوني: اتفقنا نعمل فترة خطوبة حتى العيال تحضرها بالمرة

وقال أحمد سعد: “طبعًا أنا كنت متجوز من سنتين وعندي عيلين، فين بس مراتي اللي هي دلوقتي بقت خطيبتي عشان احنا اتطلقنا، بس قررنا قرار انا حبيت اقوله قدامكم، إن احنا نعمل فترة خطوبة حتى العيال تحضرها بالمرة، فين لولا هي موجودة معانا هنا سقفولنا عشان احنا بنبتدي حياة جديدة”.

واحتضن أحمد سعد خطيبته علياء على المسرح موجهًا رسالة للجمهور، حيث قال: “بجد رسالة لكل الناس اللي اتطلقت يعني أو اللي لسه هتطلق، واللي بيتجوزوا يدوا نفسهم فرصة بعيد عن أي مشاكل وبعيد عن أي حاجة ويبتدوا حياة جديدة، مفيهاش اي حاجة وحشة ولا حلوة بس يبقوا مع بعض وخلاص”.

أحمد سعد بعد إعلان خطوبته: هعمل فرح هنا في مراسي كمان 3 سنين

واختتم حديثه بقوله: “هعمل فرح هنا في مراسي وهعزمكم كلكم فيه بس كمان 3 سنين كده”، ثم غنى لها مقطع من أغنيته الشهيرة “عليكي عيون” وقَبلها على المسرح أمام الجمهور.

وكان المطرب أحمد سعد نشر رسالة غزل رومانسية دون الإشارة لشخص معين، ما فسره متابعيه على أنها أول تعليق منه لزوجته علياء بسيوني بعد رجوعهما عقب مرور عام على الطلاق.

أحمد سعد بعد رجوعه لطليقته علياء بسيوني: دي بنت ناس وتختلف عن كل الناس 

 وكتب أحمد سعد: “دي بنت ناس وتختلف عن كل الناس”، وذلك خلال منشور عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

رجوع أحمد سعد وعلياء بسيوني بعد عام من الإنفصال

 وكانت علياء بسيوني أثارت شكوك وحيرة الجمهور حول رجوعها إلى طليقها المطرب أحمد سعد، وذلك بعدما هنئته برسالة حب رومانسية بمناسبة عيد ميلاده، وذلك خلال منشور عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

نشرت علياء بسيوني مجموعة صورة للفنان أحمد سعد وهو يحمل ابنتيه وأرفقتها برسالة حب دافئة قائلة: “اليوم مكانش هيعدي كدة  .. كل سنة و انت اطيب و الذ واحد في الدنيا … كل سنة وانت منور حياة كل الحواليك و انا اولهم .. و طبعاً كل سنة و انت احلى حاجة في حياتنا و مقطعين بعض دايمًا”.

وتابعت علياء: “مكانش ينفع اعدي اليوم ده من غير ما اقولك ان وجودك اهم حاجة و بيخلي الدنيا احلى دايماً … كل سنة و انت طيب يا حمادة”، ما أثار تساؤلات الجمهور عما إذا كانت عادت بينهما المياه إلى مجاريها بعد مرور عامًا على إعلان طلاقهما رسميًا.

انهالت تعليقات المتابعين وعدد من نجوم الفن مهنئين علياء على رجوعها للفنان أحمد سعد، في حين أنها لم يرد الثنائي على التعليقات سواء بتأكيد خبر رجوعهما أو نفيه، وبينهم مروة ناجي، وعزيز الشافعي، وعلي لوكا، وشذى، وساندي”.

وكانت أبرز التعليقات: ” الله يا علياء والله فرحتيني جداااا .. بنا يفرحكم و يهدي سركم يارب .. كميىة حب رهيبة لالذ و اجدع عيلة في حياتي.. يا رب دايما مبسوطين .. ايوه بقي ربنا يخليكم لبعض يارب .. ربنا يخليكم لبعض”.

طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني

وكانت علياء بسيوني قد فاجأت الجمهور بإعلان طلاقها رسميًا من الفنان أحمد سعد، في يوم 29 أغسطس عام 2023، وذلك خلال منشور طويل عبر خاصية القصص المصورة “ستوري”على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *