“أردت صفعه”.. مبابي يوضح ردة فعله الغريبة تجاه زميله في ريال مدريد أمام شتوتجارت

كشف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، كيليان مبابي، عن ردة فعله الغريبة تجاه أحد زملاءه أثناء مباراة شتوتجارت ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وساهم مبابي بهدف في فوز ريال مدريد يوم أمس، الثلاثاء، أمام شتوتجارت في افتتاح مشوارهم بالبطولة 3-1 على ملعب “سانتياجو برنابيو”.

اقرأ أيضًا.. كورتوا: كنت سأقتل إندريك لكنه أسكت الجميع

وشارك الفرنسي الدولي مع ريال مدريد حتى الآن في 7 مباريات وسجل 5 أهداف في إجمالي 613 دقيقة وبالتالي، فهي بداية ممتازة للوافد الجديد.

وتحدث مبابي عن مستواه الحالي مع ريال مدريد في تصريحات لشبكة “موفيستار”، وقال: “أستطيع أن أفعل المزيد، أعلم أنني قادر على ذلك، في كل مباراة أشعر بتحسن وأسجل الأهداف الآن”.

شاهد هدف روديجر في مباراة ريال مدريد وشتوتجارت

وعن احتفاله الغريب مع أنطونيو روديجر بعد هدف الأخير: “أردت صفعه، لقد جاء دوري لأوجه تلك الصفعات إليه، لقد فعل ذلك كثيرًا بي”.

واستمر: “عندما تلعب في نادي ريال مدريد عليك الفوز بكل الألقاب، بالنسبة لي، إنه أمر سلبي أن آتي إلى هنا وأقول إنني أريد فقط دوري أبطال أوروبا، نحاول الفوز في كل مباراة”.

وعن إندريك وعدم التمرير إليه: “الشيء الأهم هو تسجيله الهدف، إنه شاب يبلغ من العمر 18 عامًا، من الصعب الوصول إلى أوروبا واللعب مع ريال مدريد، لكنه استغل فرصته وسجل هدفًا”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *