أنشيلوتي: لا أحد يستطيع تحمل ما يتعرض له فينيسيوس.. وبرشلونة مثل أتلتيكو وفياريال

دافع كارلو أنشيلوتي المدير الفني الإيطالي لفريق كرة القدم الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، عن لاعبه البرازيلي فينيسيوس جونيور بعد ما حدث في مواجهة ريال سوسيداد الأخيرة بالليجا.

وسجل فينيسيوس جونيور هدفًا في فوز ريال مدريد 2-0 على ريال سوسيداد من ركلة جزاء، واحتفل أمام جماهير أصحاب الأرض، بوضع إصبعه على فمه وطالب الجماهير بالصمت.

طالع أيضًا | كارفاخال يدافع عن فينيسيوس .. ويصرّح: قد أفوز بالكرة الذهبية هذا العام

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي لمواجهة شتوتجارت ببطولة دوري أبطال أوروبا: “الإهانات التي يتعرض لها فينيسيوس لا أحد يستطيع أن يتحملها”.

وأضاف: “البعض يهاجم فيني، ولكن كما قلت لا أحد يستطيع تحمل ما يتعرض له، ولا أنا أيضًا. يجب وضع يدك على فمك رغم كل ما يحدث؟ هل هذا صحيح؟”.

وواصل: “ما حدث لـ فينيسيوس منذ أن وصلت إلى هنا، أمر لا يمكن التسامح معه، أفهم تمامًا صافرات الاستهجان في كل ملعب، لكن أن يتم تخصيص وقتًا لمهاجمة لاعب واحد فهذا ليس طبيعيًا، ربما لأنه لاعب يصنع الفارق ويشكل الخطر دائمًا ضد أندية هذه الجماهير، يحاولون تشتيت انتباهه”.

وعن موقف بيلينجهام من مواجهة شتوتجارت: “بيلي بخير كذلك تشواميني وميليتاو، رغم أن إيدير لم يتدرب اليوم لأنه بحاجة إلى يوم إضافي للتعافي، وسنرى ما سيحدث غدًا”.

وردًا على سؤال تأثير اعتزال توني كروس على وسط ملعب ريال مدريد، قال أنشيلوتي: “لقد اعتزل توني، دعونا نفكر في المستقبل. لا يوجد مثله بالطبع، لكن لدينا لاعبين يمكنهم العمل بشكل جيد”.

وأردف: “نحن لسنا بهذا السوء الذي يتحدث عنه البعض، حافظنا على نظافة شباكنا في 4 مباريات. رغم ذلك نحن نريد التحسن في الدفاع، مهمة المهاجم هي تسجيل الأهداف، وليس الدفاع أكثر من المدافع. لاعب الوسط يجب أن يلمس الكرة أكثر من الحارس، هذا هو الأمر بكل بساطة”.

وعن قلقه من برشلونة بعد البداية المثالية للموسم، قال أنشيلوتي: “برشلونة منافس ونحترمه، مثل أتلتيكو مدريد وفياريال، فهما يقدمان أداء جيد أيضًا، لدينا نفس الاحترام للجميع”.

وعن الفريق المرشح لبطولة دوري أبطال أوروبا، رفض أنشيلوتي تسمية أي فريق، قائلًا: “سيكون دوري أبطال أوروبا قصة أخرى، نأمل تكرار ما حدث في الموسم الماضي، الفرق المرشحة للفوز باللقب كما هي، بما في ذلك ريال مدريد”.

واختتم بالحديث عن مواجهة شتوتجارت: “سنواجه فريقًا عظيمًا ومنظم للغاية، نعلم قوتهم جيدًا لامتلاكهم لاعبين قادرون على صنع الفارق، غدًا سنرى مباراة ممتعة”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *