إبراهيم نور الدين عن خلافه مع محمد فاروق: لا يوجد رئيس للجنة الحكام

نفى إبراهيم نور الدين، المدير الفني للجنة الحكام، وجود أي خلافات بينه وبين رئيس اللجنة محمد فاروق، مؤكداً على وجود نظام عمل واضح يحكم العلاقة بينهما وبقية أعضاء اللجنة، موضحًا أن العمل في اللجنة يتم بشكل جماعي، وأن الجميع يسعى لتطوير التحكيم المصري.

وكان البرتغالي فيتور بيريرا، قد رحل عن منصب رئيس لجنة الحكام نهاية الشهر الماضي، عقب انتهاء تعاقده مع اتحاد الكرة، ولم يتم حسم بديله حتى الآن.

وقال إبراهيم نور الدين في تصريحات عبر برنامج “مع شوبير”، المُذاع عبر راديو “أون سبورت إف إم”: “لا توجد خلافات بيني وبين محمد فاروق، النظام في العمل لا يُسبب خلافات، نحن في العمل العام الذي تحكمه لوائح وقوانين”.

وتابع: “نحن نسعى ونحاول قدر الإمكان تطوير التحكيم، والأمور البسيطة لا تستدعي خلاف، أنا شخصيًا لا أسعى لأي مكانة حتى يكون هناك خلاف بيني وبين أحد”.

طالع أيضًا | محمد فاروق يُعلق على الصراع مع إبراهيم نور الدين ويؤكد: عملي مع رئيس لجنة الحكام القادم مُقيد بشروط

وأضاف: “الكابتن محمد فاروق قال لن أسمح لأعضاء اللجان بعمل مداخلات في وسائل الإعلام، وأنا لست عضوًا في اللجنة، أنا المدير الفني للجنة، أي أحد مسموح له بأن يكون على حريته الشخصية طالما أتكلم باحترام، وعندما أتحدث أوضح اللغط، لكن لا أحد يستطيع أن يقول لي لا تتحدث”.

وأردف: “كلنا نعمل تحت رئاسة مجلس إدارة اتحاد الكرة، عندما يكون هناك تعليمات ونظام لابد أن يكون لها لائحة ولا يكون هناك قرارات فردية، ومجلس الإدارة يقر ذلك”.

واختتم: “نحن 3، أنا والكابتن فاروق والكابتن عزب، ونقوم بتسيير أعمال اللجنة في الوقت الحالي، إذًا لا توجد لجنة، ولا خلاف بيني وبين الكابتن فاروق، لأنه يكبرني سنًا، نحن 3 نقوم بتسيير أعمال اللجنة، نتخذ القرارات بشكل جماعي في أي شيء يخص التحكيم، والكابتن فاروق موجود بصفته نائب رئيس اللجنة السابقة”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *