الغندور يوجه رسالة للرئيس السيسي بشأن أزمات لجنة الحكام

الاثنين 23 سبتمبر 2024 | 09:28 صباحاً

الرئيس السيسي

وجه جمال الغندور رئيس لجنة الحكام السابق رسالة إلي الرئيس عبدالفتاح السيسي بشأن أزمات لجنة الحكام في اتحاد الكرة. 

قال جمال الغندور رئيس لجنة الحكام السابق عبر الصفحة الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:

نداء الى القائد السيد عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية : شعاركم ان مصر ام الدنيا وهتبقي قد الدنيا.

تابع: منذ أن توليت المسؤولية وانت تعمل بكل ماتملك من حب لهذه البلد الطيبة ونحن كمصريين نحب هذه البلد ومن اللحظة الاولى لتوليك حكم البلاد ونحن نثق فى قيادتك الحكيمة ونعلم ان الاصلاح لن يأتى بيوم وليلة. 

أضاف: أسعدنا قرار معاليك بقرار تقييم جميع الاتحادات التى شاركت فى الأولمبياد الماضى ليتم محاسبة كل من اهمل بمقدرات هذه البلد الطيبة فى مجال الرياضة التى تمثل جانب كبير فى حياة المصريين.

استطرد: نتمنى ان تكون المحاسبة حاسمة والا يفلت اى مسؤول مهما كان منها

واصل: هناك ظاهرة اخرى اتمنى من الله عز وجل ان تشمل التقييم وهى إستعانة اتحاد كرة القدم المصرى بخبراء أجانب لإدارة شؤون التحكيم وذلك لمدة موسميين كاملين كلفوا خزينة الدولة مايقارب ال مليون دولار ولم يقدموا شيء بل على العكس تدهورت احوال التحكيم خلال تلك الفترة.

أكمل: ومن المؤسف اننا بعد تعرضنا لأسوأ موسم تحكيمى بالقيادة الاجنبية نسمع عن إحتمال استدعاء خبير اجنبى اخر لا ندرى من هذا المسؤول الذى يصر على إغراق عنصر التحكيم وتقويض الكفاءات المصرية التى كتبت بأحرف من الذهب تاريخ كبير للتحكيم المصرى على كل المستويات الدولية والافريقية والعربية.

أتم: سيادة الرئيس نحن نستغيث بحبك لبلدنا وبغيرتك عليها وبحفاظك على مقدرات أبناؤها. 

واختتم حديثه قائلا: أن تكون هذه النقطة ايضا فى نطاق هذا التقييم وقتها ستتكشف الصورة امام سيادتكم ونحن لا نملك الا ان ندعو لكم بدوام التوفيق والسداد لخدمة هذا الوطن الكريم الذى تحبه ونحبه معك.


الرئيس السيسي

الرئيس السيسي

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *