المتر يبدأ من 12 ألف جنيه.. مساحات وأسعار شقق جنة وأماكن الطرح

تزايد اهتمام المواطنين خلال الساعات الماضية بالبحث عن تفاصيل مساحات وأماكن وأسعار شقق جنة المطروحة للحجز من جانب وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

مساحات وأسعار شقق جنة وأماكن الطرح

فتحت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، باب حجز شقق مشروع جنة، اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024، على أن يستمر الحجز حتى يوم الخميس الموافق 26 ديسمبر 2024.

1- القاهرة الجديدة: (409 شقق – المساحات من 100 إلى 150 مترًا مربعًا – سعر المتر 15،850 جنيهًا).

2- مدينة 6 أكتوبر: (223 شقة – المساحات من 100 إلى 150 مترًا مربعًا – سعر المتر 15،500 جنيه).

3- دمياط الجديدة: (150 شقة – المساحات من 100 إلى 150 مترًا مربعًا – سعر المتر 12،950 جنيهًا).

مقدم حجز شقق جنة

يصل مقدم حجز شقق جنة المطروحة 100 ألف جنيه في جميع المدن، ويمكن دفع مقدم الحجز عبر بوابة السداد الإلكتروني بإحدى الطرق التالية:

– السداد بواسطة فوري.
– السداد بواسطة البطاقة البنكية.
– السداد عن طريق التحويل البنكي.

رابط حجز الشقق الجاهزة للتسليم الفوري

يمكن الاطلاع على شروط التقديم وطريقة الحجز والمعلومات عن الموقع والمساحات والأسعار وأسلوب السداد عبر موقع “مسكن – محور الوحدات” على الرابط التالي، من هنا، من اليوم الأحد 27/10/2024 وحتى الخميس 26/12/2024.

وعلى الراغبين في التقديم، سواء من المواطنين العاديين أو ذوي الهمم أو ذويهم، التسجيل عبر الموقع الإلكتروني “مسكن – محور الوحدات” حيث يتم إدخال البيانات الأساسية المطلوبة (الاسم – الرقم القومي – البريد الإلكتروني – رقم التليفون – العنوان – رقم كارت الخدمات المتكاملة لذوي الهمم)، بالإضافة إلى إرفاق صورة بطاقة الرقم القومي وكارت الخدمات المتكاملة لذوي الهمم.

ويمكن للمتقدم اختيار المدينة التي يرغب في الحجز بها، واختيار المشروع، ثم اختيار الدور (أرضي – متكرر – أخير)، ومن ثم سداد مبلغ جدية الحجز ومصاريف الدراسة عبر الوسائل المتاحة (ماستر كارد، سداد كاش عن طريق فوري بلس، أو التحويل البنكي عبر بنك التعمير والإسكان)، ويجب إرفاق مستند السداد على الموقع.

وفور انتهاء فترة التقديم للحجز، ستتم مراجعة طلبات الحجز المقدمة، وحصر أعداد المتقدمين المستوفين للشروط والمسددين لجدية الحجز، وإخطارهم بموعد ومكان إجراء القرعة بين المتقدمين، على أن تبدأ إجراءات القرعة بذوي الهمم أولًا، ثم تستكمل لباقي الحاجزين من المواطنين.

وتستهدف وزارة الإسكان، التوسع في طرح الوحدات السكنية بأنواعها المختلفة، بهدف تلبية الطلب المتزايد على الوحدات في المدن الجديدة، ودفع عجلة التنمية بها، وتحقيق رغبة المواطنين من مختلف الشرائح في تملك الوحدات السكنية بما يحقق التنمية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *