الهوى سلطان ووداعًا حمدي.. أفلام تنير السينما المصرية في نوفمبر المقبل

تألق مستمر وملحوظ تشهد دور السينما المصرية  والمنصات الإلكترونية مؤخرًا، حيث تستعد لإستقبال عدد كبير من الأفلام الجديدة، واستقر صناع هذه الأعمال على عرضها خلال شهر نوفمبر المقبل، وهم: فيلم الهوى سلطان بطولة منة شلبى، وأحمد داود، ووداعًا حمدى بطولة شيرين رضا، وفيلم الفستان الأبيض بطولة ياسمين رئيس، وأيضًا ولاد رزق3، الذى سيتم عرضه على منصة شاهد.

 

فيلم الهوى سلطان
 

طرحت الشركة المنتجة خلال الأيام القليلة الماضية الإعلان الأول لـ فيلم الهوى سلطان، استعدادًا لعرضه يوم 6 نوفمبر فى دور العرض السينمائى فى مصر والوطن العربى.

 

فيلم الهوى سلطان يتناول قصة رومانسية درامية حول شخصية “سارة”، التي تجسدها منة شلبي، والتي تعمل سارة كموظفة حكومية وتعاني من صعوبة في الارتباط بسبب تجربة عائلية مؤلمة، تتمثل في زواج والدها، الذي يلعب دوره الفنان عماد رشاد، من امرأة أخرى غير والدتها، هذه التجربة جعلتها تحمل مشاعر سلبية تجاه جميع الرجال، لكن حياتها تتغير عندما تلتقي بالمهندس “علي”، الذي يجسد دوره أحمد داود، حيث يفتح لها آفاقًا جديدة ويغير تفكيرها بشأن الزواج.

 

أبطال فيلم الهوى سلطان

 

فيلم الهوى سلطان من بطولة منة شلبي، أحمد داود، أحمد خالد صالح، جيهان الشماشرجي، سوسن بدر، عماد رشاد، وآخرون من النجوم، الفيلم من كتابة وإخراج هبة يسري، وكان يحمل في البداية عنوان “قاعة الأوركيد”، ثم تغير إلى “سارة وعلي”، قبل أن يتم الاستقرار على الاسم النهائي “الهوى سلطان”، تدور أحداث الفيلم في إطار درامي رومانسي لايت.

فيلم وداعًا حمدى

 

ويُعرض فيلم وداعًا حمدى بطولة شيرين رضا، وأية سماحة، بالسينمات يوم 6 نوفمبر المقبل، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، وتقدم شيرين رضا خلاله شخصية عارفة حمدي الدسوقي وهي سيدة غنية وتمر بالعديد من الأزمات، فيما تلعب آية سماحة دور تماضر عبدالحي غنيم وهي صحفية مبدئة وابنة إنتصار خلال الأحداث.

 

فيلم الفستان الأبيض

 

فيلم “الفستان الأبيض” من المقرر عرضه في دور السينماء المصرية يوم 20 نوفمبر المقبل وتدور أحداث الفيلم، من تأليف وإخراج جيلان عوف، حول “وردة”، عروس تفقد فستان زفافها قبل ليلة من الحفل، مما يدفعها للبحث عن فستان بديل برفقة صديقتها في شوارع القاهرة. تعكس القصة رحلة عميقة لاكتشاف الذات وعلاقتها بالمدينة.

 

وفيلم “ الفستان الأبيض” هو أول  إنتاج مشترك بين شركتي فيلم كلينك للمنتج محمد حفظي وذا بلانيت ستوديو للمنتج طارق نصر، من تأليف وإخراج جيلان عوف ومن بطولة ياسمين رئيس وأحمد خالد صالح وأسماء جلال وسلوي محمد علي ولبني ونس وأروي جودة وإنجي أبو السعود وميمي جمال. يضم فريق العمل للفيلم “أحمد عبد الله السيد” كمنتج إبداعي، و”عمر أبو دومة” كمدير تصوير، مع تصميم الأزياء من قبل “ريم العدل”، والموسيقى التصويرية من تأليف “خالد حماد”، والإشراف الفني والديكور بقيادة “عاصم علي”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *