درة تتألق وتواصل حصدها للقب ملكة الأناقة في الجونة

حصدت النجمة درة إعجاب متابعي نشاطات مهرجان الجونة السينمائي بأناقتها الملحوظة وإطلالتها في حفل الافتتاح، حيث ارتدت فستانًا كب باللون الأحمر، وبدت بتسريحة شعر جديدة ونسقت مع إطلالتها مكياجا يتناسب مع إطلالتها.

لون الفستان وأصداء الإطلالة

 

اختارت درة بفستانها اللون الأحمر النبيذي الأرجواني، وهو اللون المتصدر لألوان موضة 2025، ووصف المتابعون الإطلالة بالراقية والرقيقة دون مبالغة، وأكدوا أن درة دائمًا ما تكون ملكة السجادة الحمراء.

مشروعها السينمائي الجديد

 

على صعيد آخر، انتهت درة من تصوير فيلم تونسي كوميدي بعنوان “عشيري الثاني”، وهو من إخراج قيس شقير وإنتاج القوبنطيني للإنتاج السينمائي، ويشارك في بطولته النجوم كريم الغربي، وياسين بن قمرة، وكوثر باردي، ويونس فارحي، وسفيان الداهش، وصلاح مصدق، ولبنى سديري، وفارس عبد الدايم،كما يشهد الفيلم مشاركة خاصة للفنان الشعبي فوزي بن قمرة والإعلامي عبد الرزاق الشابي.

تفاصيل السيناريو والكتابة

 

“صاحبك راجل” هو عنوان الفيلم، وسيناريو وحوار زين العابدين المستوري، وأحمد الصيد، وقيس شقير.

أعمال درة القادمة

 

تنتظر النجمة درة عرض مسلسلها “الذنب”، الذي تشاركت بطولته مع النجم هاني سلامة عبر إحدى المنصات. 

 

كما تقرأ درة حاليًا سيناريو عمل رمضاني كبير للمشاركة في بطولته، وفي الوقت نفسه تستعد لمسلسل من بطولتها وإخراج عثمان أبو لبن، مخصص للعرض على إحدى المنصات.

فيلمها الوثائقي الأول

 

على صعيد آخر، انتهت درة من إخراج أول أفلامها وهو فيلم وثائقي بعنوان “وين صرنا” عن حياة أسرة فلسطينية من غزة، وسيتم عرضه في عدد من المهرجانات السينمائية قريبًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *