رسميًا | نجل زيدان يعلن اعتزاله في عمر الـ29 عامًا

أعلن إنزو زيدان، نجل الأسطورة زين الدين زيدان، اعتزال كرة القدم في سن الـ29، والسبب ليس رياضيًا، بل عائليًا في المقام الأول.

بعدما ظهر لأول مرة بقميص ريال مدريد تحت قيادة والده زين الدين زيدان في 30 نوفمبر 2016، قضى إنزو سنوات من اللعب لأندية أقل قبل ان يقرر الاعتزال.

في 2017، رحل إنزو إلى ديبورتيفو ألافيس، ثم لوزان السويسري، وعاد إلى رايو ماخاداهوندا الإسباني، وفي 2020 كان قريبًا للغاية من الانتقال إلى الوداد المغربي، لكنه في النهاية تعاقد ألميريا معه.

طالع أيضًا | جلين جونسون: ريال مدريد يضمن الألقاب لـ ألكسندر أرنولد.. وعلى ليفربول التحرك سريعًا

بعد ذلك عاد إلى أفيس البرتغالي، ومن ثم انتقل إلى روديز الفرنسي، وأخيرًا لعب لـ فوينلابرادا الإسباني، لكنه واجه صعوبات مستمرة في الاستمرار وإيجاد النسق.

وحسب ما أفادت صحيفة “آس” الإسبانية، فاللاعب الفرنسي قرر الاعتزال في سن الـ29، من أجل التركيز على الأعمال التجارية للعائلة، ويخطط مع زوجته كارين جونسالفيس، وأطفالهما الثلاثة للتركيز على الاستثمارات.

ولا يزال هناك 3 لاعبين أصغر سنًا من إنزو من أبناء زيدان يتواجدون في كرة القدم، وهم لوكا وثيو وإلياس، الذين يلعبون في أندية إسبانية.

جدير بالذكر أن إنزو زيدان بدون نادٍ منذ صيف 2023، أي منذ أكثر من عام، كما أن والده زين الدين زيدان منذ رحيله عن ريال مدريد في 2021، لم يتعاقد مع أي نادٍ.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *