سلوت عن تجديد عقود محمد صلاح وأرنولد وفان دايك مع ليفربول: سأقدم إجابة مملة

ظهر آرني سلوت مدرب ليفربول في مؤتمر صحفي صباح اليوم الجمعة، للحديث قبل مواجهة نوتينجهام في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلتقي ليفربول مع نوتينجهام غدًا السبت ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” لموسم 2024-2025.

وافتتح سلوت الحديث عن إصابة هارفي إليوت وقال: “إن إصابة هارفي كانت بمثابة خيبة أمل كبيرة له ولنا، لم يلعب كثيرًا لكنه شارك في فترة ما قبل الموسم وقدم أداءً جيدًا حقًا”.

وأضاف: “لو ظل لائقًا لكان قد لعب كثيرًا لكنه لم يعد كذلك الآن، إنها فرصة لشخص آخر، إنها ضربة له ولنا لأن التوافر مهم في هذه المرحلة من الموسم، سيعمل بجد للعودة بأفضل طريقة”.

وعن فيديريكو كييزا، وإمكانية الدفع به، أردف: “لقد تدرب كييزا 3 أو 4 مرات، لذا دعونا نرى كيف سيفعل اليوم لأن لدينا أكثر من 20 لاعبًا للاختيار من بينهم”.

وبشأن تصريحات حارس المرمى كيليهر، علّق: “سأشعر بالقلق إذا قال لاعب إنه لا يريد اللعب مع الفريق الأول ويريد البقاء على مقاعد البدلاء مدى الحياة، إنه أمر طبيعي ولكن من الطبيعي أيضًا أن يكون لدى نادٍ مثل هذا يتنافس على الألقاب أكثر من 11 لاعبًا يمكنهم اللعب”.

اقرأ أيضًا | رامي عباس يعلق على مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. ويهاجم الصحفيين

وواصل: “لذا فإن الأمر يتعلق بمساعدة الفريق عندما يتعين عليهم ذلك وقد أظهر كيليهر عدة مرات أنه مستعد عندما نحتاج إليه، إنه لأمر جيد أنه يريد اللعب، من الواضح أن أليسون هو رقم 1 ولكن هذا موقف طبيعي وقد تعامل معه بشكل جيد حقًا”.

وسُئل سلوت عن اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم، مثل محمد صلاح وفيرجيل فان دايك وترينت ألكسندر أرنولد، وموقف النادي من التجديد لهم، ورد: “مرة أخرى، الإجابة المملة… نحن لا نتحدث عن العقود هنا”.

وأصر: “لا أريد تشتيت الانتباه، فأنا أركز بشكل كامل على الفريق وأعمل معه للحصول على أفضل ما يمكن منه”.

وبشأن أرنولد، أستطرد: “لقد أثبت أنه قادر على اللعب لمدة 90 دقيقة، ولكن ربما قبل ذلك أيضًا، شعر بالتعب ضد إيبسويتش ولكن بعد مباراتين، لذا فهو مستعد للعب لمدة 90 دقيقة”.

وأكمل: “في بعض الأحيان يتعلق الأمر بوجود شخص مثل كونور برادلي يمكنه القيام بالمهمة بشكل جيد أيضًا، لدي فريق كامل لإدارته والاستعداد للموسم، لذا من المهم أيضًا أن يحصل كونور على دقائقه ومن سيحل محل محمد صلاح أو أي شخص آخر، أقوم بإعداد الفريق بأكمله”.

وفيما يتعلق بالإصابات أوضح: “تدرب أليكسيس ماك أليستر معنا أمس، وبالطبع بدأ المؤتمر الصحفي بسؤال عن هارفي إليوت، الذي سيغيب لفترة أطول، بخلاف ذلك لا يوجد أي شخص آخر مصاب”.

وحول إمكانية إجراء تغييرات في التشكيل، أشار: “هذا شيء أقرره قبل كل مباراة، لعبت فرقي السابقة كل مباراة تقريبًا بنفس اللاعبين، لكن هذه بطولة مختلفة، لكن الأمر يعتمد أيضًا على ما يظهرونه”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *