نتيجة مباراة الهلال والأهلي السعودي اليوم في كأس السوبر السعودي 2024

يترقب عشاق كرة القدم في السعودية لقاءً مثيرًا مساء اليوم الثلاثاء، حيث يلتقي فريق الهلال بنظيره أهلي جدة في الساعة السابعة والربع بتوقيت مكة المكرمة، وتقام المباراة في استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، وهي المباراة التي ستحدد الفريق المتأهل إلى نهائي كأس السوبر السعودي 2024.

الهلال يسعى للتتويج للمرة الثانية تواليًا

يدخل فريق الهلال هذه المباراة بصفته بطل دوري المحترفين السعودي والكأس في الموسم الماضي، الهلال يهدف إلى تحقيق الفوز والتأهل إلى النهائي، آملاً في التتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي، ويذكر أن الهلال حقق فوزًا كبيرًا على الاتحاد 4-1 في الموسم السابق ليحقق أول ألقابه في البطولة.

الأهلي يطمح لتكرار إنجاز 2016

من جهة أخرى، يتطلع فريق الأهلي إلى استعادة أمجاده في البطولة، ويدخل الأهلي اللقاء كوصيف للموسم المنقضي وصاحب المركز الثالث في الدوري السعودي، ويسعى الأهلي إلى تكرار إنجازه في نسخة 2016 حين توج باللقب بعد الفوز على الهلال بركلات الترجيح، وهو اللقب الوحيد له في تاريخ البطولة.

انتظار الفائز لمواجهة النصر أو التعاون في النهائي

ومن المتوقع أن يلتقي الفائز من مباراة الهلال والأهلي مع الفريق الفائز من لقاء النصر والتعاون في المباراة النهائية، التي من المقرر إقامتها يوم السبت المقبل، هذه البطولة تشهد مشاركة أبطال ووصيفي كأس الملك ودوري المحترفين، وفي حال تكرار الفريق، يتم إشراك الفريق التالي في ترتيب الدوري.

الأهلي والتعاون يحققان فرصة التواجد في كأس السوبر

بفضل تأهلهما إلى المراكز الثالثة والرابعة في الدوري السعودي، حصل كل من الأهلي والتعاون على فرصة المشاركة في كأس السوبر السعودي، بينما اختتم الهلال الموسم كالبطل والنصر كوصيف، حيث سيتنافس الفريقان أيضًا على لقب كأس الملك عبر المباراة النهائية المزمع إقامتها يوم الجمعة المقبل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *