مجنون رسمي.. عبدالواحد السيد يطلق تصريحات نارية عن سوبر الأهلي والزمالك

الاربعاء 02 أكتوبر 2024 | 11:22 صباحاً

مباراة الاهلي والزمالك

فجر عبدالواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك ، العديد من المفاجآت حول مباراة السوبر الإفريقي أمام النادي الأهلي. 

وقال ‏عبدالواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك عبر تصريحات تليفزيونية : قومت بضرب بعض اللاعبين وأنا بلعب منهم (الصفتي وحازم امام والميرغني)، كنت مجنون رسمي.

وتابع ‏عبدالواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك: جوميز هو صاحب قرار سفر ناصر منسي للسعودية، وكان سيرحل عن الزمالك بعد السوبر الإفريقي.

وأضاف ‏عبدالواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك:‏ لاعبو الزمالك وضعوا لائحة داخلية تطبق عليهم ، مثل من يتأخر على موعد الأكل يقوم بدفع 5 آلاف جنيه بشكل فوري.

واستطرد ‏عبدالواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك: تصريحات أحمد بلال كانت غير موفقة ،وأرسلت فيديو تحفيزي يضم تلك التصريحات على جروب (الواتساب) الخاص للاعبين قبل المباراة مباشرةً.

وقال عبدالواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك أيضا :‏ القميص الذي لعبنا به السوبر الإفريقي ليس الأساسي، وانتظروا قمصان جديدة تليق بالزمالك و‏ملابس الفريق الجديدة ستصل إلينا 20 أكتوبر.

واستطرد عبدالواحد السيد : اللاعب اللي مش هيحقق بطولتين في الموسم هيتم خصم ٢٠٪؜ من عقده طبقاً للائحة الجديدة.

واصل عبد الواحد السيد مدير الكرة داخل الزمالك:”استبعاد عمر جابر من قائمة منتخب مصر أمر غريب هو أفضل لاعب في مصر مع زيزو”.

وأكمل : من وجهة نظري هو أفضل لاعب فى مصر مع زيزو وأبارك لمحمد عواد عودته للمنتخب وهو يستحق.

وأتم عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك: تصريح أحمد بلال كان غير موفق فأنت تقلل من نفسك ، ونادي الزمالك عايش حتى الآن بسبب جماهيره”.

واختتم عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك حديثه قائلا :‏ ضغطت على عواد، وكنت حزين منه في الفترة الأخيرة بسبب مشكلته مع حسام عبد المجيد وهو اللي كان غلطان في هذه الواقعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *