محمد فاروق يُعلق على الصراع مع إبراهيم نور الدين ويؤكد: عملي مع رئيس لجنة الحكام القادم مُقيد بشروط

أكد محمد فاروق، القائم بأعمال رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن هناك معايير واضحة سيتم على أساسها اختيار القائمة الدولية للحكام، مُشيرًا إلى علاقته بالحكم الدولي إبراهيم نور الدين.

وقال محمد فاروق، في تصريحات لبرنامج “مع شوبير”، عبر إذاعة “أون سبورت إف إم”: “فيتور بيريرا رحل، وسنضع القائمة الدولية للحكام وفقًا لبعض المعايير، وسنظهرها للرأي العام”.

وبسؤاله، هل يوجد صراع بينك وبين إبراهيم نور الدين؟ أجاب: “لماذا يكون هناك صراع (أنا في حته وأنا في حته) أنا رئيس لجنة الحكام، وهو مسؤول عن جزء من منظومة التحكيم، كل منا يعمل في طريقه، أنا المسؤول عن كل جوانب المنظومة وأنا الذي أحد مهام الجميع”.

طالع أيضًا | تقارير مغربية تكشف عن حكم مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

وأضاف: “وهل إبراهيم يستجيب لهذا الأمر؟ مع إحترامي له يستجيب أو لا يستجيب في النهاية هذه قراراتي أنا، أنا المسؤول، إبراهيم أو أي شخص آخر داخل منظومة التحكيم تحت مظلتي أنا”.

وأردف: “أنا مع مصلحة مصر في وجود أي أحد يفيد التحكيم، لو اتحاد الكرة قرر تعيين رئيس للجنة أجنبي وعلى كفاءة عالية، أنا ممكن أعمل معه لكي أستفيد منه لو هو إسمه كبير، لكن لو سيتم تعيين أي شخص والسلام، بالتأكيد وقتها سيكون لي قرار”.

واختتم: “لو رئيس لجنة الحكام القادم جمال الغندور أو عصام عبد الفتاح، وارد جدًا أوافق العمل مع أحدهما، لكن لو أي مصري آخر لن أوافق”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *