مدرب جورماهيا لـ “بطولات”: منحنا الأهلي هديتين للفوز.. والنتيجة لا تعكس الأداء

يرى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي جورماهيا الكيني، ليو نيفا، أن نتيجة مباراة الأمس أمام الأهلي لم تعكس الأداء الجيد لهم في دوري أبطال إفريقيا.

وسقط جورماهيا بثلاثية نظيفة أمام الأهلي في ملعب “نيايو” في العاصمة الكينية نيروبي، وأصبحت بطاقة التأهل قريبة للغاية من المارد الأحمر حتى قبل خوض مباراة الإياب.

وسجل رامي ربيعة هدف، وبيرسي تاو (هدفان) رغم سوء أرض الملعب لكن أداء الأهلي كان مميزًا وحاسمًا على مدار الشوطين الأول والثاني.

اقرأ أيضًا.. فيديو | خالد بيومي: لا بديل للاعب الأهلي في إفريقيا.. ويجب معاقبة مسؤولي الكرة المصرية

لكن مدرب جورماهيا كان مختلفًا في رأيه بشأن المباراة خلال حواره الخاص معنا في “btolat.com”، وقال: “النتيجة لا تعكس الأداء الذي قدمناه أمام الأهلي”.

وتابع: “كنا نتوقع بالطبع مباراة صعبة ومحاولة مفاجأتهم ولكن هذه هي كرة القدم، علينا تقبل الهزيمة الكبية ونهنئ الأهلي”.

واستمر: “مع بداية المباراة، حاولنا أن نفعل ذلك بالفعل من خلال بعض الهجمات، كانت لنا فرصة سانحة للتسجيل ولكن لم ننجح والأهلي عاقبنا بهدفين في دقيقتين”.

وأتم: “لم نستغل الفرص التي سنحت أمامنا للتسجيل في شباك الأهلي بعكس ما كان عليه لاعبوه خلال الشوطين، حسموا الأمر مبكرًا وجعلونا في ورطة”.

وواصل  مدرب جورماهيا تصريحاته: “لقد تلقينا هدفين سهلين، وهذا لأننا منحنا الأهلي هديتين بأخطاء دفاعية لدفاعنا، وأمام الأهلي لا يمكنك النوم أبدًا حتى ولو لدقيقة واحدة”.

واختتم: “هذا التشكيل كان نفسه أمام المريخ (بطل جنوب السودان) وحققنا الفوز عليهم بنتيجة كبيرة، لكننا نلعب أمام الأهلي بطل القارة وعلينا أن نعي جيدًا ما هو مستوانا مقارنة بالأهلي”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *