مران الزمالك | تعليمات خاصة من جوميز لرباعي الفريق.. وانتظام الدوليين

أدى فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تدريبه الأول في كينيا عصر اليوم الخميس، استعدادًا لافتتاح مشواره في بطولة الكونفدرالية.

يستعد الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني الثالثة عصر السبت، في ذهاب دو الـ32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وأقيم مران الزمالك بملعب الشرطة الكيني الفرعي، بعد وصول البعثة في ساعة مبكرة من صباح اليوم وذلك قبل 48 ساعة من مواجهته في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وحرص أحمد خالد حسانين، عضو مجلس إدارة الزمالك ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بكينيا، على مؤازرة اللاعبين في أول مران لهم بنيروبي اليوم الخميس.

الزمالك ينهي اتفاقه مع الصفقة الخامسة.. ويقيده إفريقيًا قبل مواجهة الأهلي

وعقد أحمد خالد، جلسة مع البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق قبل انطلاق المران الأول لهم في كينيا.

وناقش رئيس بعثة الزمالك، المدير الفني في بعض الأمور الخاصة بفريق الكرة، وحرص على تلبية كافة احتياجاته وتذليل كافة العقبات، قبل مواجهة الشرطة الكيني.

وخضع لاعبو الفريق الأول لفقرة تدريب خفيفة، عبارة عن فك العضلات قبل انطلاق المران الجماعي الأول في العاصمة الكينية نيروبي.

وحرص الجهاز الفني على النزول بالحمل البدني للاعبين، لتفادي الإرهاق والإصابات العضلية، بعد وصول البعثة لكينيا في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس.

وتواجد مصطفى عصام سعد نائب السفير المصري بكينيا في ملعب بوليس ساكو  الذي يحتضن المران الأول للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وقام الجهاز الفني للفريق بتقسيم الفريق لمجموعتين في الجزء الأول من الفقرات الفنية خلال مران اليوم الذي أقيم على ملعب بوليس ساكو.

وأدى اللاعبون خلال الفقرة تدريبات بالكرة سواء التمريرات القصيرة أو اللعب من لمسة واحدة، قبل خوض التدريبات التكتيكية.

وعقد البرتغالي جوميز، جلسة مع لاعبيه على هامش المران الجماعي اليوم الخميس، في حضوره جهازه المعاون.

وأكد جوميز في حديثه مع اللاعبين، على أهمية التركيز في مواجهة الشرطة الكيني، مطالبًا بعدم الاستهانة بالمنافس، مشددًا على صعوبة المباراة في بداية المشوار الأفريقي.

وأتم المدير الفني جلسته مع اللاعبين بشرح لتفاصيل المران الأول اليوم الخميس في كينيا، عقب الوصول في الساعات الأولى من صباح اليوم.

وقاد لويس فيسنتي مدرب حراس المرمى تدريبات قوية والتي شهدت استعانة فيسنتي بإحدى الأدوات التدريبية الحديثة لحراس المرمى والتي تهدف إلى زيادة رد فعل حارس المرمى، والتي تقوم بزيادة سرعة الكرة خلال تسديدها من الكرات العرضية.

وانتظم أحمد مصطفى زيزو وناصر ماهر ومحمد شحاتة ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تدريبات الفريق الجماعية،

وخاض الثلاثي التدريبات الجماعية كاملة، بعد حصولهم على راحة من مران الأمس بالقاهرة، بعد عودتهم صباح أمس الأربعاء مع منتخب مصر من بوتسوانا لخوض مباراة التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

وصول بعثة الزمالك إلى كينيا استعدادًا لمواجهة الشرطة في الكونفدرالية

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تقسيمة فنية في وسط الملعب بمشاركة حارس مرمى واحد فقط.

وقام جوميز بتقسيم لاعبيه لثلاث مجموعات، لإقامة تقسيمة فنية، قام خلالها بتنفيذ بعض الجمل الفنية التي قام بشرحها للاعبين نظريًا في محاضرة فنية، والاعتماد على اللمسة الواحدة في بناء الهجمة.

وحرص البرتغالي على منح محمد شحاتة لاعب وسط الفريق بعض التعليمات الفنية خلال التقسيمة الفنية.

وشهدت التقسيمة الفنية تعليمات خاصة من المدير الفني لشحاتة، في بعض الأمور الفنية والخاصة بعملية تسلم وتسليم الكرة، وبناء الهجمة.

وعقد جوميز جلسة مع الثلاثي عبد الله السعيد وناصر ماهر ونبيل عماد دونجا لاعبي الفريق عقب نهاية المران الجماعي.

ووجه جوميز تعليمات فنية خاصة للثلاثي في جلسة سريعة حضرها أندريه بيكي وأحمد مجدي مساعدي المدير الفني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *