نتيجة مباراة الهلال والعين اليوم في دوري أبطال آسيا

تحت شعار “الثأر” يدخل فريق الهلال السعودي مواجهته المقبلة ضد العين الإماراتي، في مباراة ينتظرها عشاق الكرة الخليجية بشغف المباراة التي ستقام على ملعب هزاع بن زايد، تأتي ضمن الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-25.

ذكرى الهزيمة وموعد الثأر بين الهلال والعين

شهدت النسخة الماضية من البطولة لحظة فاصلة عندما تمكن العين من هزيمة الهلال بنتيجة 4-2 في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، مما مكنه من الوصول إلى المباراة النهائية وتحقيق اللقب وكانت تلك الهزيمة الوحيدة التي تلقاها الهلال على مدار العام الماضي، مما يجعل مباراة اليوم فرصة لـ”الزعيم” السعودي للانتقام ورد الاعتبار.

الأمور تختلف بشكل كبير عن الموسم الماضي الهلال يدخل هذه المباراة متصدرًا لمجموعة الغرب برصيد 6 نقاط، بفضل أداء استثنائي بقيادة مدربه جورجي جيسوس، بينما يعاني العين الإماراتي هذا الموسم، حيث يمتلك نقطة واحدة فقط من تعادل وهزيمة في مشواره الآسيوي وعلى الرغم من القوة التي أظهرها العين في الموسم الماضي، إلا أن الحديث عن إقالة المدرب كريسبو بسبب النتائج السلبية لا يتوقف.

موعد مباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا

ستقام مباراة الهلال والعين يوم الإثنين الموافق 21 أكتوبر 2024، على ملعب هزاع بن زايد، وتبدأ المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة بتوقيت أبوظبي هذه المباراة تمثل فرصة كبيرة للهلال لتأكيد قوته ومواصلة مشواره المميز في البطولة، بينما يسعى العين إلى تحسين وضعه واستعادة مستواه المعهود.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والعين اليوم

بالنسبة للمشجعين الذين يتطلعون لمتابعة هذه المباراة المثيرة، يمكنهم مشاهدتها عبر عدة قنوات حسب الموقع الجغرافي في السعودية، سيتم بث المباراة عبر SSC HD، بينما سيتمكن جمهور الإمارات من متابعتها عبر AD Sports Asia أما في قطر وبقية منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ستنقل المباراة عبر beIN Sports AFC.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن متابعة البث المباشر للمباراة عبر التطبيقات الرقمية مثل TOD وbeIN Connect، وأيضًا تطبيق شاهد داخل السعودية وتطبيق ستارزبلاي في الإمارات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *