موعد مباراة منتخب مصر القادمة ضمن تصفيات كأس الامم الافريقية 2025 والقنوات الناقلة

يواجه منتخب مصر الاول لكرة القدم تحت قيادة المدير الفني المصري حسام حسن نظيره منتخب بوتسوانا وذلك ضمن مواجهات مباريات الجولة الاولي من دور المجموعات في الموجهات التي تقام في التصفيات المؤهله لكأس الامم الافريقية والذي تلعب حاليا.

موعد مباراة منتخب مصر القادمة ضمن تصفيات كأس الامم الافريقية 2025 والقنوات الناقلة

موعد مباراة منتخب مصر وبوتسوانا

وتنطلق المباراة التي اجتمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بمنتخب مصر ونظيره منتخب بوتسوانا وذلك في اللقاء الذي يجمع بين المنتخبين مساء يوم الثلاثاء المقبل والذي يوافق 10 من شهر سبتمبر الجاري على ملعب فرانسيستوون ستاديوم على ان تقام في تمام الساعة الرابعة عصر بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية والخامسة بتوقيت ابوظبي.

مباراة منتخب مصر والرأس الأخضر

وواجه منتخب مصر الأول لكرة القدم نظيره منتخب الرأس الاخضر في المباراة التي جمعت بينهم مساء يوم امس الجمعة والذي يوافق 7 من شهر اغسطس الجاري على ملعب القاهرة الدولي والذي انطلقت في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية والحادية عشر بتوقيت ابوظبي ضمن موجهات الجولة الأولي من تصفيات بطولة امم افريقيا.

نتيجة مباراة منتخب مصر والرأس الاخضر

وانتهت المباراة بفوز منتخب مصر بقيادة حسام حسن على نظيره منتخب الرأس الاخضر بنتيجة ثلاثية نظيفة في مباراة تصفيات بطولة امم افريقيا وسجل اهداف المباراة لمنتخب الفراعنة الأولي احرزة رامي رابيعة في الدقيقة 23 والهدف الثاني سجلة عمر مرموش في الدقيقة الاولى من الوقت الضايع من عمر المباراة واختتم الاهداف ابراهيم عادل بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 70.

القناة الناقلة لمباراة مصر وبوتسوانا

وتنقل قناة بين سبورت الرياضية القطرية المباراة الذي يخوضه منتخب مصر في الجولة الثانية من دور مجموعات تصفيات كأس الامم الافريقية والذي تقام امام منتخب بوتسوانا وتعتبر الناقل الحصري الوحيد لجميع المباريات في بطولم امم افريقيه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *