أحد السعودي يُعلن إتمام انتقال ميشالاك كونراد إلى الزمالك.. وموعد وصوله

أكد عبد الرحمن الرفاعي عضو مجلس إدارة نادي أحد السعودي إتمام الاتفاق مع الزمالك بشأن انتقال ميشالاك كونراد لاعب الفريق إلى القلعة البيضاء.

وكان الزمالك نجح في التعاقد مع 4 صفقات خلال الميركاتو الصيفي، المغربي محمود بنتايج ظهير أيسر فريق سانت إتيان الفرنسي، والفلسطيني عمر فرج، ومحمد حمدي الظهير الأيسر قادمًا من إنبي، وأخيرًا السنغالي سيدي ندياي لتدعيم الهجوم.

وقال عبد الرحمن الرفاعي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الشمس: “تلقينا عدة عروض في الفترة الأخيرة لـ كونراد، ولكننا اخترنا في النهاية انضمامه إلى الزمالك العريق لمدة موسم على سبيل الإعارة، ونحن قاربنا على إنهاء الاتفاق”.

طالع | بسبب صفقة كونراد ميشالاك.. الزمالك يبحث إنهاء عقد لاعبه بالتراضي

وأكمل: “تم الاتفاق على العناوين الرئيسية وكافة الشروط والمفاوضات والرتوش الأخيرة ويتبقى التوقيع الرسمي، وتم الاتفاق على خصوصية الأمور المالية بيننا وبين الزمالك”.

وتابع: “بالتأكيد سنتواجد في مباراة الأهلي والزمالك بـ السوبر الإفريقي، وكونراد لاعب مميز وإضافة كبيرة لأي نادي ولم يكن لدينا رغبة في الاستغناء عنه، ولكن بعد تلقيه عروضًا درسنا الأمر وخاصة أنه سيشارك في دوري كبير مثل الدوري المصري، وكذلك البطولات الإفريقية”.

وأردف: “كذلك اللاعب أبدي رغبته في خوض التجربة والرحيل، وكل هذه الظروف جعلتنا نتجاوب مع الطلبات ونوافق على الإعارة وسنواصل تشجيع اللاعب”.

وأتم: “غير صحيح أن نادي أحد سيتحمل راتب اللاعب، وكونراد سيصل اليوم الخميس مساءً إلى القاهرة”.

يذكر، أن الزمالك يستعد لمواجهة الشرطة الكيني يوم السبت المقبل في مواجهة الذهاب بدور الـ32 من كأس الكونفدرالية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *