أحمد فتوح يطلب زيارة أسرة “الشبكي” ويتعهد برعاية بناته.. ويبرر عودته لتدريبات الزمالك

في محاولة منه للتقرب من أسرة الضحية والتعبير عن ندمه، أصدر أحمد فتوح بيانًا رسميًا، أعرب فيه عن خالص تعازيه لأسرة المرحوم أحمد الشبكي، مؤكدًا أنه لا يوجد ما يمكن أن يخفف من حزنهم، كما طلب اللاعب من أسرة المتوفي السماح له بزيارتهم وتقديم واجب العزاء.

وشدد فتوح في بيانه على أنه لم يقصد إيذاء مشاعر أسرة المتوفي بعد عودته لتدريبات الزمالك أمس، موضحًا أن عودته جاءت بسبب التزاماته العقدية مع ناديه.

وأضاف أن ما حدث سيظل يطارده طوال حياته، متعهدًا برعاية بنات المتوفي كإخوتة.

وكان أشرف عبد العزيز محامي أحمد فتوح، قد أعلن إخلاء سبيل الأخير وخروجه بكفالة مالية على ذمة قضية حادث السير، التي وقعت خلال أغسطس الماضي.

وتواجد أحمد فتوح في السجن، بعد دهس أحمد الشبكي (أحد رجال الشرطة) في طريق الساحل الشمالي، بعد الراحة التي حصل عليها الفريق من جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك.

واستمعت هيئة المحكمة لدفاع اللاعب أحمد فتوح أول أمس الإثنين، في ثاني جلسات محاكمته على خلفية اتهامه بالقتل الخطأ والقيادة تحت تأثير مخدر، وقررت هيئة المحكمة إخلاء سبيل اللاعب بكفالة قدرها 50 ألف جنيه.

طالع أيضًا | الزمالك يٌعلن موقف أحمد فتوح من المشاركة أمام الأهلي في السوبر الإفريقي

بيان أحمد فتوح

بسم الله الرحمن الرحيم ((وَإِنْ تَعْفُوا وَتَصْفَحُوا وَتَغْفِرُوا فَإِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ” وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ.

أتقدم بخالص العزاء لأسرة المرحوم السيد احمد الشبكي، لا توجد كلمات تعبر عن ما بداخلي من حزن ولكنه قضاء الله وقدره ولا يوجد أي كلمات أو أفعال ممكن تغير أو تخفف علي عائلة المرحوم.

أتمنى من أسرة المرحوم السماح لي بزيارتهم لتقديم واجب العزاء لعله يزيح ما أحمل في صدري من هموم وحزن وخاصة أن ما حدث سيظل عالق في عقلي وقلبي حتي آخر نفس في صدري.

وبخصوص ما أثير بذهابي لحضور التدريبات في النادي لم يكن المقصود منه نهائيًا تعمد إيذاء مشاعر أسرة المرحوم ولكني ملتزم بعقد مع النادي ومتغيب أكثر من أربعين يومًا بعذر معروف للجميع ويجب الالتزام ببنود العقد وخاصة أن لا أحد يعرف ماذا تخبئ لنا الأقدار غير الله سبحانه وتعالي.

كل ما أتمناه أن يغفر لي ربي ما مضي وما هو آت، وأعاهد نفسي أمام الله سبحانه وتعالي بأن بنات المرحوم السيد احمد الشبكي في منزلة اخواتي الصغار ومسئول عنهم مسئولية كاملة وكل ما اتمناه أن يعفوا ويصفحوا، والله على ما أقول شهيد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *