أسود أطلس.. موعد مباراة منتخب المغرب وأوكرانيا في أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة

يستعد المنتخب المغربي لاستكمال مشواره في بطولة أولمبياد 2024، التي تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس، بمواجهة منتخب أوكرانيا في الجولة الثانية من دور المجموعات.

مشاركة المنتخب المغربي في المجموعة الثانية

ويشارك أسود الأطلس في المجموعة الثانية من البطولة إلى جانب كل من الأرجنتين، العراق، وأوكرانيا في الجولة الأولى، قدم المنتخب المغربي أداءً رائعاً أمام الأرجنتين، حيث انتهت المباراة بالتعادل 2-2 بعد أن تمكن الأرجنتينيون من تسجيل هدف التعادل في اللحظات الأخيرة.

موعد مباراة المغرب وأوكرانيا اليوم

مباراة المغرب وأوكرانيا في أولمبياد باريس 2024 ستقام يوم السبت 27 يوليو 2024 على ملعب جيوفروي، ستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 18:00 بتوقيت مصر والسعودية، و16:00 بتوقيت المغرب.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وأوكرانيا

سيتم بث مباريات أولمبياد 2024 عبر قنوات “بي إن سبورتس”، حيث يمكن متابعة مباراة المغرب وأوكرانيا على قناة beIN Sports HD 1، بالإضافة إلى القناة المفتوحة بتعليق جواد بدة، كما سيتم نقل اللقاء عبر القناة المغربية الرياضية.

أداء المنتخب المغربي في الجولة الأولى

في مباراتهم الافتتاحية، أظهر المنتخب المغربي أداءً قوياً أمام الأرجنتين، حيث تمكنوا من التعادل 2-2 في مباراة شهدت الكثير من الإثارة والندية، هذا التعادل أعطى دفعة معنوية كبيرة لأسود الأطلس قبل مواجهتهم المرتقبة ضد أوكرانيا.

وتعد مباراة المغرب وأوكرانيا حاسمة في مشوار المنتخب المغربي في البطولة، حيث يسعى الفريق إلى تحقيق الفوز لتعزيز فرصه في التأهل إلى الدور التالي، أداء المنتخب في المباراة الأولى يظهر استعدادهم القوي وإصرارهم على المنافسة بقوة في هذه البطولة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *