أيمن الشريعي ينتقد رابطة الأندية.. ويصرح: نظام الدوري الجديد لن يحل مشكلة المؤجلات

علق أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي على مصير نظام بطولة الدوري المصري بقرار من مجلس رابطة الأندية الحالي، رغم انتهاء مدته وانتخاب مجلس جديد بالفترة المقبلة.

وقال أيمن الشريعي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الحياة: “سيكون هناك انتخابات لـ رابطة الأندية بعد أسبوع فليس من المنطقي والمعقول أشخاص ستأخذ قرارات في شيء مصيري بشأن الدوري”.

وأكمل: “هم لن يتحملوا مسؤوليتهم وسيرحلوا بعد ذلك، المعلومة المتواجدة لدي أن مجلس رابطة الأندية سيتغير، والحقيقي يجب أن يتغير لأن الأمور لم تكن أفضل”.

وأردف: “لن نريد أحد يغسل فشله بانتحار الأندية، وتوجد لدينا مشكلة في بطولة الدوري وهي واضحة وصريحة وهي تأجيل المباريات وهذا يتسبب في تطويل المسابقة”.

طالع.. خاص | رابطة الأندية تستقر على شكل الدوري المصري الموسم الجديد

وأضاف: “النظام الجديد لن يحل مشكلة المؤجلات، فيجب علينا عمل آلية محترمة لحل مشكلة المؤجلات، أرجوكم اتركوا الناس المختصين في الإدارة يعملوا”.

واستطرد: “ليس من المنطق والعقل والعدل والاحترافية بسبب مشاركة أندية في بطولات إفريقيا، يوجد 14 ناديا يحاسبون على هذه الفكرة”.

واختتم: “مقترح الدوري البلجيكي خاطىء وغير صحيح، الدوري يجب أن يستمر كما هو ويكون هناك آلية لمعالجة الـتأجيلات، فكرة الموسم الاستثنائي لا تناسبنا”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *