الزمالك يهزم الشرطة الكينى 2 / 1 ويتأهل لدوري المجموعات فى الكونفدرالية

الجمعة 20 سبتمبر 2024 | 10:09 مساءً

الزمالك والشرطة الكينى

حسم فريق الزمالك تأهله الى دورى المجموعات ببطولة الكونفدرالية الافريقية بعد الفوز على الشرطة الكيني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في إياب دور الـ32 للبطولة، وكان الزمالك سبق وفاز في لقاء الذهاب الذي أقيم في كينيا بهدف دون رد.

سيطر الزمالك على مجريات المباراة منذ بداية اللقاء وحاول تسجيل هدف مبكر في حين اعتمد الفريق الكيني على تأمين دفاعاته واللجوء للهجمات المرتدة، وشهدت الدقيقة السادسة أول فرصة لأبناء ميت عقبة من رأسية مصطفى الزناري تصدى لها الحارس، وشهدت الدقيقة الحادية عشرة أخطر فرصة للضيوف من عرضية تصدى لها محمد صبحي لترتد لأحد لاعبي الشرطة الكيني الذي سدد كرة قوية مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى الزمالك.

ومع بداية الشوط الثاني واصل الزمالك محاولاته الهجومية لتسجيل هدف التقدم، وفي الدقيقة 56 نجح أحمد مصطفى “زيزو” في تسجيل هدف التقدم لأصحاب الأرض بعدما تلقى عرضية من عمر جابر من الجبهة اليسرى وقابلها بتسديدة قوية سكنت على يمين الحارس.

وفي الدقيقة 60 تمكن ناصر ماهر من تسجيل الهدف الثاني للزمالك مستغلاً خطأ لأحد مدافعي الشرطة الكيني ليسدد الكرة على يسار الحارس، وحاول لاعبو الشرطة تقليص الفارق وتخلى الفريق عن حذره الدفاعي، وفي الدقيقة 66 تمكن جيسي جاكسون ويري من تسجيل الهدف الأول للفريق الكيني من رأسية سكنت على يسار محمد صبحي.

وفي الدقيقة 77 دفع الجهاز الفني للزمالك بكل من، محمود عبد الرازق “شيكابالا” وحسام أشرف وزياد كمال و بدلاً من عبد الله السعيد و ناصر ماهر وسيف الجزيري، وكاد حسام أشرف أن يحرز الهدف الثالث للزمالك من رأسية لكن حارس الشرطة الكيني تصدى للكرة.

وفي الدقيقة 82 أهدر تايسون أوتيندو فرصة محققة للشرطة الكيني من انفرد بالمرمى بعدما راوغ دفاعات الزمالك وسدد الكرة فوق العارضة، وشهدت الدقائق الأخيرة محاولات من الضيوف للتعديل في حين سعى أبناء ميت عقبة لتسجيل هدف ثالث لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *