“انتظرنا كثيرًا”.. وكيل ميكالي يثير الجدل بشأن مستقبله مع منتخب مصر الأولمبي

أصدر كايو زيلر وكيل أعمال روجيرو ميكالي، بياناً حول آخر تطورات توقيع عقد المدرب البرازيلي مع منتخب مصر الأولمبي.

وقاد المدرب البرازيلي ميكالي المنتخب الأولمبي في منافسات إفريقيا للشباب وحقق المركز الثاني، وتمكن من حصد المركز الرابع في أولمبياد باريس 2024.

اقرأ أيضاً.. اتحاد الكرة يوضح موقف ميكالي من تدريب منتخب 2005.. وموعد محتمل لـ انتخاب مجلس جديد

وقال زيلر: “بمجرد وصولنا إلى القاهرة في 12/08، عقدنا أنا والمدرب ميكال والكابتن بركات ورئيس ونائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم اجتماعًا حيث تم الاتفاق على جميع شروط العقد الجديد، بتاريخ 13/08 وتمت صياغة النسخة الأولى من العقد وتسليمها للاتحاد المصري لكرة القدم”.

وأضاف: “بعد طلب الاتحاد المصري لكرة القدم لإجراء بعض التغييرات في 28/08، اتفقت جميع الأطراف على النسخة النهائية من العقد، حيث سمعت من الاتحاد المصري لكرة القدم أن الصفقة تمت، ومنذ ذلك الحين وأنا في القاهرة في انتظار توقيع العقد من قبل الاتحاد”.

وأشار: “يدعي الاتحاد المصري لكرة القدم أنهم بحاجة إلى خطاب من الوزير يأذن لهم بالتوقيع على العقد وأن مثل هذا الخطاب لم يأت أبدًا، حتى الآن ليس لدي أي إجابة من الاتحاد ولسوء الحظ لا يمكننا الانتظار إلى الأبد”.

وأفاد: “سأغادر مصر اليوم ومن الآن سنستمع مرة أخرى إلى أي عروض من الخارج، لقد أغلقنا آذان العروض الأجنبية في 12/08 منذ أن اتفقنا على بقاء السيد ميكالي في مصر”.

وتابع: “تلك هي الحقائق ومن المهم أن نقول إن نية المدرب ميكالي كانت البقاء دائمًا في مصر ومواصلة مشروع تطوير الجيل الجديد من الفراعنة، يتضمن المشروع عقدًا مدته 4 سنوات يستهدف دورة الألعاب الأولمبية في لوس أنجلوس عام 2028، كان الهدف هو بناء طاقم فني أكثر تأهيلاً وجلب محترفين ذوي مستوى عالٍ إلى مصر لتطوير الجيل القادم والوصول إلى أعلى”.

وأنهى: “أعتقد أنه إذا تمكنا من خلال الموارد والوقت المتاحين لنا لأولمبياد باريس من الوصول إلى المركز الرابع ووضع 6 لاعبين في المنتخب الوطني الأول، فيمكننا فعل المزيد بمزيد من الموارد والوقت، لم يكن المدرب ميكالي يوقع عقدًا كمدرب تحت 20 عامًا ولكن لتعزيز تطوير الجيل الأولمبي الجديد في اتفاقية طويلة الأمد”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *