برشلونة يستهل مشواره في دوري أبطال أوروبا بمواجهة موناكو

الخميس 19 سبتمبر 2024 | 08:04 صباحاً

يستهل فريق برشلونة الإسباني مشواره في مسابقة دوري أبطال أوروبا (2024-2025)، بمواجهة موناكو الفرنسي، اليوم الخميس.

ويحل برشلونة ضيفًا على موناكو في تمام العاشرة مساءً، على ملعب “لويس الثاني”.

برشلونة ضد موناكو

برشلونة بقيادة مدربه هانز فليك، يبحث عن بداية مثالية في دوري أبطال أوروبا، بعد الانطلاقة الرائعة في الليجا بتحقيق العلامة الكاملة في أول 5 جولات والانفراد بالصدارة.

ويتصدر داني أولمو وفيريمن لوبيز غيابات برشلونة أمام موناكو، بسبب الإصابة، بينما عاد أنسو فاتي لقائمة البلوجرانا للمرة الأولى هذا الموسم، بعد حصوله على التصريح الطبي.

وقال هانز فليك خلال المؤتمر الصحفي للمواجهة المرتقبة: “أنا لا أهتم بالماضي، علينا أن نركز على الحاضر، لقد حقق الفريق عددًا كبيرًا من الانتصارات في الدوري الإسباني لكنه أصبح بالفعل جزءًا من الماضي وحان الوقت لإثبات أنفسنا في دوري أبطال أوروبا”.

وأشار: “التتويج بدوري أبطال أوروبا؟ برشلونة مثل الأندية الكبيرة التي تريد الفوز بالألقاب، وكما قلت، دوري أبطال أوروبا هو أفضل مسابقة في العالم، علينا أن تكون مستعدًا للعب ضد أفضل الفرق، ولكن إذا لم تكن مركزًا بنسبة 100%، فلن يكون لك مكان في هذه البطولة”.

على الجانب الآخر، يتسلح موناكو بعاملي الأرض والجمهور لإسقاط كتيبة فليك، أو الخروج بالتعادل على أقل تقدير.

وقدم موناكو مستويات جيدة في الدوري الفرنسي بعد مرور 4 جولات، حيث حقق 3 انتصارات وتعادل في لقاء، ليحتل المركز الثاني برصيد 10 نقاط، متأخرًا بنقطتين عن باريس سان جيرمان متصدر الترتيب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *