بسبب الزمالك.. الأهلي يختتم استعداداته على ملعب الشرطة الكيني قبل مواجهة جورماهيا

يشهد ملعب الشرطة الكيني اليوم السبت، آخر استعدادات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهته المرتقبة أمام فريق جورماهيا الكيني، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

يأتي اختيار هذا الملعب لاستضافة المران الأخير للفريق الأحمر بسبب انشغال ملعب نيايو، الذي سيستضيف مباراة الزمالك والشرطة الكيني اليوم السبت، ضمن منافسات كأس الكونفدرالية.

مران مكثف تحت قيادة كولر

سيخوض الأهلي مرانه الختامي في الثالثة عصر اليوم، حيث سيقوم المدير الفني مارسيل كولر بتقييم الجاهزية البدنية والفنية للاعبين، والتأكيد على الخطط التكتيكية التي سيتم تطبيقها في مباراة الغد، ومن المتوقع أن يشهد المران تركيزاً كبيراً على الجانب التكتيكي، خاصة أن الأهلي يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية خارج أرضه.

اجتماع فني حاسم

قبل المران، سيقوم كولر بعقد محاضرة فنية للاعبين في الحادية عشرة والنصف صباحاً، حيث سيشرح خلالها تفاصيل خطة اللعب، ويحلل نقاط قوة وضعف فريق جورماهيا، كما سيشدد المدير الفني على أهمية التركيز والانضباط خلال المباراة، خاصة في ظل الظروف المناخية الصعبة التي قد تواجه الفريق في كينيا.

طالع أيضًا | مدرب جورماهيا: سنواجه الأهلي “عملاق إفريقيا”.. ولكنه ينتظر صعوبة اللعب عصرًا

الاستعدادات النهائية للمباراة

بالإضافة إلى المران والمحاضرة الفنية، سيعقد اليوم اجتماع فني رسمي بحضور ممثلي الفريقين والاتحاد الإفريقي لكرة القدم، حيث سيتم الاتفاق على كافة التفاصيل المتعلقة بالمباراة، مثل الزي الذي سيرتديه كل فريق، وموعد وصول الفريقين إلى الملعب، وترتيبات الدخول إلى الملعب.

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا بدوري أبطال إفريقيا

ويلاقي الأهلي فريق جورماهيا الكيني، غدًا الأحد 15 سبتمبر، في إطار منافسات ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، في تمام الثالثة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

وتعتبر مباراة جورماهيا بمثابة اختبار حقيقي لقدرات الأهلي، خاصة بعد التغييرات التي شهدها الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية. يسعى الفريق الأحمر لتحقيق الفوز في هذه المباراة، والاقتراب من التأهل إلى دور المجموعات، حيث يعتبر هذا الهدف هو الهدف الأساسي للفريق في البطولة الأفريقية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *