تشخيص خطير لإصابة رودري نجم مانشستر سيتي

أفادت تقارير صحفية اليوم الاثنين بأن رودري هيرنانديز، لاعب وسط مانشستر سيتي، تعرض لإصابة خطيرة خلال المباراة التي أقيمت أمام أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز.

في قمة الجولة الخامسة من البطولة، أصيب رودري وتم استبداله بماتيو كوفاسيتش بعد 21 دقيقة من المباراة، وهو يغادر الملعب باكيًا.

وفقًا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، أظهرت الفحوصات التي أجراها اللاعب في مانشستر وجود تمزق في الرباط الصليبي للركبة اليمنى، على أن يتم تأكيد التشخيص النهائي بعد اجتيازه لاختبارات إضافية في إسبانيا.

حاليًا، يتجه رودري إلى مدريد لإجراء فحص طبي جديد يهدف إلى تقييم مدى خطورة الإصابة، ويخطط لاستشارة عدد من الأطباء المتخصصين لتحديد ما إذا كان يحتاج لعملية جراحية.

الصحيفة تشير إلى أنه إذا تم تأكيد تمزق الرباط الصليبي، فمن المحتمل أن يغيب اللاعب عن بقية الموسم.

تجدر الإشارة إلى أن رودري تعرض للإصابة في الدقيقة 16 من الشوط الأول، عندما حاول الهروب من رقابة توماس بارتي أثناء تنفيذ ركلة ركنية، مما أدى إلى إصابة ركبته وسقوطه على الأرض متألمًا.

وتأتي هذه الإصابة بعد تحذيرات رودري من المخاطر الصحية الناتجة عن جدول المباريات المكثف، حيث كان أول لاعب يتحدث الأسبوع الماضي عن احتمال الإضراب إذا لم تُؤخذ آراء اللاعبين بعين الاعتبار.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *