تعرف علي موعد مباراة العراق والارجنتين في أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقله لها

ينتظر عشاق كرة القدم بشغف كبير المباراة المرتقبة بين منتخب العراق ومنتخب الأرجنتين في الجولة الثانية من دور المجموعات بدورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024″، ستُقام المباراة يوم السبت، السابع والعشرين من يوليو 2024، وذلك بعد يومين من حفل افتتاح الأولمبياد الذي سيُقام في العاصمة الفرنسية.

وتعد المباراة بين العراق والأرجنتين واحدة من أبرز مواجهات الجولة الثانية، حيث يتوقع أن تكون قوية ومليئة بالإثارة، منتخب العراق يسعى للاستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية بعد الفوز الرائع في الجولة الأولى، بينما يحاول منتخب الأرجنتين التعويض والعودة إلى المنافسة بعد الهزيمة المفاجئة.

توقيت مباراة العراق والارجنتين

يبدأ اللقاء بين العراق والأرجنتين في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، المملكة العربية السعودية، الدوحة، وسوريا، بينما ستنطلق المباراة في الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

الجولة الأولي لمنتخب العراق

شهدت الجولة الأولى من البطولة أحداثًا مثيرة حيث حقق منتخب العراق تحت 23 عامًا فوزًا مفاجئًا على منتخب أوكرانيا بنتيجة 2-1، بعد أن كان متأخرًا بهدف نظيف من ناحية أخرى، تعرض منتخب الأرجنتين للهزيمة في مباراته الأولى أمام منتخب المغرب، حيث انتهت المباراة بخسارة الأرجنتين 2-1 لذا، ستكون مباراة العراق والأرجنتين في الجولة الثانية ذات أهمية كبيرة، حيث يتطلع الفريقان لتحقيق الفوز لتحسين موقفهما في المجموعة.

القنوات الناقلة لمباراة العراق والارجنتين

ستُبث مباراة العراق والأرجنتين عبر قناة beIN Sports الرياضية القطرية، بالإضافة إلى قناة التلفزيون الجزائري، وقناة المغربية الرياضية، كما ستنقل المباراة عبر عدد من القنوات الأخرى التي حصلت على حقوق بث أولمبياد باريس 2024.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *