ثقافة أسوان يشهد حفل توقيع كتاب سؤال وجواب في الصحافة والإعلام

 

شهد قصر ثقافة العقاد بمدينة أسوان ، أمس ، حفل مناقشة وتوقيع كتاب سؤال وجواب في الصحافة والإعلام للكاتب الصحفي والروائي إبراهيم العجمي، بحضور لفيف من كتاب ومثقفي محافظة أسوان وعدد من طلاب كليات الصحافة والإعلام.

وشارك في المناقشة كل من الأستاذ الدكتور تامر سكر رئيس قسم الإعلام بكلية الآداب، والإعلامي محمد مدني مدير إذاعة جنوب الصعيد في مناقشة الكتاب .  

 ويهدف كتاب سؤال وجواب في الصحافة والإعلام لتعريف الهواة والمهتمين بالصحافة والإعلام من غير المتخصصين على أساسيات المبادئ العامة للعمل الصحفي والإعلامي، القيم المهنية والأخلاقية وآداب المهنة بطريقة مبسطة وسهلة بجانب مجموعة من أهم الشخصيات التي أثرت في العمل الصحفي والإعلامي في مصر، ودور الإعلام الاجتماعي وتأثيره على الصحافة والإعلام من خلال الإجابة عن أكثر الأسئلة شيوعاً بين هذه الفئة، فئة الهواة للعمل الصحفي والإعلامي، بجانب بعض المصطلحات الأساسية الأكثر تداول في الوسط الصحفي والإعلامي والمواد القانونية التي تنظم عمل كل من  المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام والهيئة الوطنية للصحافة و الهيئة الوطنية للإعلام. 

الروائي إبراهيم العجمي

ينقسم الكتاب إلى 8 فصول، وفي  كل فصلي جيب الكتاب عن تساؤلات الهواة والباحثين فى أحد فروع او مجالات الصحافة والإعلام المختلفة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *