خاص | حقيقة اهتمام الأهلي بضم روبن كوايسون مهاجم الاتفاق السابق

لا تزال هناك الكثير من الشائعات عن الصفقات الجديدة في الأهلي رغم غلق باب القيد الإفريقي لمباراة السوبر أمام الزمالك في نهاية الشهر الجاري.

ويستعد الأهلي والزمالك في الفترة الحالية لمباراة السوبر الإفريقي يوم، الجمعة 27 سبتمبر، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت “القاهرة” على ملعب “المملكة أرينا” في الرياض، السعودية.

ونجح الأهلي في ضم أكثر من صفقة وهم أشرف داري، يوسف أيمن ويحيي عطية الله بجانب عمر الساعي لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم ولكن لا تزال الجماهير تحلم بآخرين قبل غلق الميركاتو الصيفي بأكمله.

وفي الساعات القليلة الماضية، ذكرت صحيفة “لاجازيتا” اليونانية أن هناك ناديًا مصريًا يتفاوض لضم مهاجم الاتفاق السعودي السابق، روبن كوايسون، الذي انتهى عقده وأصبح لاعبًا حرًا.

وهو ما جعل البعض يردد أن الأهلي هو من يتفاوض مع اللاعب لتدعيم هجومه خاصة وأن الفريق كان يبحث منذ فترة عن مهاجم قد يجيد مركز الجناح الأيسر.

اقرأ أيضًا.. مدحت عبد الهادي يختار الأفضل بين شيكابالا وعبد الله السعيد للمشاركة أمام الأهلي

ولكن بتواصل “btolat.com” مع مصدر مقرب من اللاعب السويدي صاحب الأصول الغانية اتضح أن الزمالك هو من كان مهتمًا بضمه منذ فترة وقدم عرضًا شفهيًا بقيمة 1.5 مليون دولار كراتب سنوي.

ورغم ذلك، لم يكمل الزمالك المفاوضات مع اللاعب ووكيله لأن قائمته من الأجانب مكتملة، وبالتالي، اتجه كوايسون للتفاوض مع نادي أريس اليوناني الذي اتفق معه في الساعات الماضية على عقد لمدة عامين.

وينتظر النادي اليوناني بالفعل وصول المهاجم السويدي إلى مدينة “سالونيك” من أجل الكشف الطبي والتوقيع على العقود الرسمية والإعلان من جانب أريس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *