ردود فعل جماهير ليفربول على أداء محمد صلاح أمام نوتينجهام: آثار التوقف الدولي

تفاعلت جماهير فريق ليفربول مع أداء النجم المصري محمد صلاح، في مباراة اليوم أمام نوتينجهام فورست، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب “الأنفيلد” مباراة الفريقين في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي، حيث خسر ليفربول بهدف دون رد.

وشارك محمد صلاح في المباراة بأكملها، ولكن الحظ لم يحالفه اليوم للتسجيل أو الصناعة.

ملخص لمسات محمد صلاح في مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست

وكتب أحد مشجعي ليفربول عبر موقع “إكس”: “لا ينبغي لـ آرني سلوت أن يخاف من محمد صلاح، لذا يجب عليه أن يستبدله”.

وأضاف ثانِ: “هناك أشياء لم تعجبني، السرعة التي نلعب بها، بطيئة للغاية، طريقة محمد صلاح في اتخاذ القرار، يبدو وكأنه يعاني من آثار التوقف الدولي، التبديلات جعلتنا أسوأ في الدفاع وخط الوسط والهجوم، رد فعل الفريق العاطفي على التحكيم الرهيب من جانب مايكل أوليفر”.

وواصل ثالث: “محمد صلاح أسطورة في النادي، وما زال في أعلى مستوياته، لكن المباريات مثل اليوم توضح لماذا لا يستسلم النادي من أجل منحه كل ما يريده”.

وتابع رابع: “كان من المفترض أن يخرج جوتا وسوبوسلاي ومحمد صلاح من المباراة في وقت مبكر، لكن الأمر انتهى ولا داعي لإلقاء اللوم، علينا المضي قدمًا”.

واسترسل خامس: “كان من المفترض أن يخرج صلاح وسوبوسلاي بدلاً من دياز وماك أليستر، يبدو أنهما كانا الوحيدين اللذين حاولا إحداث شيء ما”.

وأكد سادس: “عدم فوزنا اليوم يعود إلى اللاعبين الذين لم يؤدوا بشكل جيد، وليس بسبب سلوت، كان أداء سوبوسلاي وصلاح سيئًا، وكان الشيء الإيجابي الوحيد اليوم هو أداء فان دايك وجرافنبرج”.

في حين قال سابع: “مورينو وآينا (ثنائي نوتينجهام فورست) حاصرا دياز وصلاح، لا أصدق أن دياز وصلاح جعلا هذين اللاعبين يبدوان جيدين، في بعض الأحيان يكون المدرب أحمقًا ولكن اللاعبين يمكن أن يكونوا سيئين للغاية”.

وشدد ثامن: “أليستر ودياز أفضل لاعبين في الملعب بالنسبة لنا اليوم، يجب استبعاد أرنولد ومحمد صلاح وسوبوسلاي من تشكيلة بورنموث الأسبوع المقبل، هذا ليس جيدًا بما فيه الكفاية”.

وانتقد تاسع: “كان أداؤنا سيئًا للغاية اليوم، لم يكن هناك أي مرونة في الأداء على الإطلاق، كان أداء محمد صلاح سيئًا أيضًا، أكره فترات التوقف الدولية، يتسبب في إيقاف الزخم، لكن فورست كان ممتازًا، لديه نظام دفاعي مثالي”.

وتعجب عاشر: “أرن سلوت هو المسؤول، لماذا قرر استبدال لويس دياز عندما كان صلاح هو من كان يلعب مباراة سيئة بشكل واضح”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *