رونالدو: لاعب برشلونة سيكون الأفضل في الجيل الجديد.. وتوهج بيلينجهام ليس غريبًا

كشف مهاجم نادي النصر السعودي وقائد منتخب البرتغال، كريستيانو رونالدو، عن توقعاته بشأن اللاعب الأفضل بالجيل المقبل من المواهب التي تتألق في الكرة العالمية بالوقت الحالي.

ورحل رونالدو عن قارة أوروبا بعد مسيرة حافلة ومليئة بالألقاب الجماعية والفردية في يناير 2023 وانتقل إلى النصر عقب فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد.

ولكن يرى رونالدو أن هناك لاعبًا في برشلونة سيكون الأفضل في جيله بالمستقبل بل ويتفوق عليه وعلى ليونيل ميسي لما يحققه في سن صغير.

اقرأ أيضًا | بطل المليار.. كريستيانو رونالدو يحقق تاريخًا غير مسبوق

وقال رونالدو رفقة زميله السابق، ريو فرديناند، عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”: “أعتقد أن لامين يامال لديه كل ما يلزم ليكون الأفضل في الجيل المقبل”.

وتابع: “فهو متاح له كل الإمكانات اللازمة ليتألق ولكن يحتاج إلى القليل من الحظ لتبتعد عنه الإصابات حتى نستطيع أن نرى مدى قدرته على الاستمرار”.

وواصل: “لقد لعب أيضًا في أجواء مميزة للغاية مع منتخب إسبانيا جعلته يحصل على لقب كأس أمم أوروبا في سن صغير للغاية، اعتقد أنه حقق ما لم نستطيع فعله أنا وميسي في مثل هذا العمر”.

وعن بيلينجهام: “نفس الشيء لقد انتقل إلى نادٍ كبير مثل ريال مدريد، لديه كل الأجواء التي تساعده على التألق مثلما كان الحال للاعبين آخرين إدواردو كامافينجا، رودريجو، فينيسيوس وغيرهم”.

واختتم: “لذلك أرى أنه قادر على أن يكون ضمن أفضل اللاعبين في الجيل المقبل، وتوهجه لم يكن غريبًا بالنسبة لي بل طبيعيًا”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *