سلطان السعود يختار الأقوى بين الهلال والأهلي ويؤكد: ننتظر السوبر الإفريقي

تحدث سلطان السعود لاعب الهلال السعودي السابق، عقب فوز الهلال على الاتحاد بثلاثية بالمباراة التي جمعت بينمها ببطولة الدوري السعودي.

والتقى الهلال مع الاتحاد، على أرضية استاد الأمير فيصل بن فهد، في إطار مواجهات الجولة الرابعة لبطولة دوري روشن.

ورد سلطان السعود في تصريحات عبر قناة “المحور” على سؤال هل أصبح الهلال أقوى فريق عربي؟ وأجاب: “حاليًا وفقًا للنتائج ومكاسب متتالية، أقوي فريق عربي وقد يكون ايضًا أقوى فريق آسيوي، ولكن المؤشرات تدل أن الهلال سيحقق البطولة الآسيوية هذا الموسم”.

طالع أيضاً.. فيديو | ميتروفيتش يقود الهلال لاكتساح الاتحاد بثلاثية وخطف صدارة الدوري السعودي

وتابع :”جماهير الأهلي عزيزة وغالية، والأحمر يتربع لسنوات على عرش البطولات العربية والإفريقية، نكن له كل الاحترام، وأعتقد أننا سنتواجه في كأس العالم للأندية هذا الموسم في أمريكا وخلالها سنحدد من هو أقوى فريق عربي”.

لو الهلال سيواجه الأهلي حاليًا في مباراتين ذهاب واياب من يفوز؟ أجاب: “حرفيًا حاليًا الهلال بكل المقاييس هو أفضل فريق عربي، هذه الفترة ذهبية وغير مسبوقة في تاريخ الهلال”.

وأكمل: “السوبر الإفريقي مباراة نحن كسعوديين ننتظرها على أرض المملكة، وتذاكر اللقاء انتهت في وقت قياسي وهذا يثبت أهمية المباراة للعالم العربي”.

وأتم: “الزمالك سيعتمد على التحولات العكسية بشكل أكبر وسيلعب خلف الكرة بسبب القوة الهجومية للأهلي، وكولر يعتمد على الضغط والاستحواذ على الكرة، الأهلي قد يكون أقرب للتتويج بالسوبر، نتحدث عن بطولة من مباراة واحدة”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *