عاجل | النصر يُعلن إصابة كريستيانو رونالدو بـ “عدوى فيروسية”

هزت أنباء إصابة النجم العالمي كريستيانو رونالدو بـ”عدوى فيروسية” صفوف نادي النصر السعودي، قبيل مواجهة هامة لفريق “العالمي” أمام نادي الشرطة العراقي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا.

وأصدر نادي النصر بيانًا رسميًا عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس” أكد فيه تعرض قائده رونالدو لوعكة صحية تستدعي الراحة، وبالتالي فإن اللاعب البرتغالي سيغيب عن مباراة الذهاب أمام الشرطة العراقي.

بيان نادي النصر بشأن إصابة كريستيانو رونالدو

“تعرض قائد الفريق الأول الكابتن كريستيانو رونالدو لوعكة صحية (عدوى فيروسية) وبعد متابعة طبيب النادي لحالته، تقرر حاجته للراحة وعدم مرافقة البعثة للسفر اليوم.. أمنيتنا لقائد النصر بالشفاء العاجل”.

ويعد غياب رونالدو ضربة موجعة لنادي النصر، حيث يعتبر اللاعب الركيزة الأساسية للفريق، ويمثل قوة هجومية هائلة، ومن المتوقع أن يؤثر غيابه بشكل كبير على أداء الفريق في المباراة المقبلة.

ويثير غياب رونالدو عن مباراة مهمة مثل مباراة الشرطة العراقي العديد من التساؤلات حول جاهزيته للمشاركة في المباريات المقبلة، ويتساءل الجماهير عن المدة التي سيحتاجها اللاعب للتعافي من هذه الإصابة.

وعلى الرغم من غياب رونالدو، إلا أن نادي النصر يواجه تحديًا كبيرًا في مباراة الشرطة العراقي، حيث يسعى الفريق العراقي إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل الدوري السعودي.

موعد مباراة النصر والشرطة العراقي

وتُقام مباراة النصر والشرطة العراقي غدًا الاثنين الموافق 16 سبتمبر، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

يذكر، أن رونالدو انضم إلى النصر السعودي مطلع موسم 2022، ووقع على عقد تاريخي يمتد لـ 2025.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *