فليك يحدد بديل أولمو في مباراة برشلونة وموناكو بـ دوري أبطال أوروبا

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن بديل داني أولمو في مباراة برشلونة وموناكو، مساء الخميس في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف موناكو نظيره برشلونة بالجولة الأولى من مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال أوروبا، بعد أن تفوق البلوجرانا في مبارياته الخمس الأولى بالليجا.

وتعرض داني أولمو الصفقة الجديدة، لإصابة في مواجهة جيرونا الأخيرة التي فاز بها البلوجرانا برباعية نظيفة، مما يجعل الجدل يُثار حول بديله.

طالع أيضًا.. مدرب موناكو يحذر برشلونة قبل مباراة دوري أبطال أوروبا: أحترمهم ولكن

صحيفة “آس” الإسبانية، أكدت بأن هانز فليك، قرر أن يدفع بـ رافينها في مركز صانع الألعاب “رقم 10” لتعويض غياب داني أولمو، لثقة المدرب الألماني في إمكانياته.

وإذا عدنا بالذاكرة للوراء قليلًا، سنجد بأن برشلونة لعب أول مباراتين في الليجا، بمشاركة رافينها في نفس المركز، عندما كان النادي يعاني من أزمة اللعب المالي النظيف، وفشل في تسجيل داني أولمو.

فليك يرى بأن اللاعب البرازيلي يستطيع أن يكون صانع ألعاب ولديه القدرة على تبادل المراكز بينه وبين الجناح، وقدم مستويات جيدة في مباراتي فالنسيا وأتلتيك بلباو ببداية الموسم.

البدائل الأخرى لـ أولمو ليست متاحة، مثل فرينكي دي يونج المصاب، وجافي الذي لا يزال لم يتعاف بعد، وكذلك فيرمين لوبيز، حيث يعاني من إجهاد، حتى وان كان فليك سيضمه للقائمة.

ويريد فليك استغلال الحالة التي يمر بها رافينها، حيث يقدم أفضل بدايه له مع برشلونة، بعدما سجل هاتريك في مواجهة بلد الوليد، وثقته الكبيرة في إمكانياته.

وبمشاركة رافينها في مركز صانع الألعاب، سيكون فيران توريس هو الجناح الأيسر، مع طريقة لعب 4-3-3، ويشاركه في الهجوم ليفاندوفسكي ولامين يامال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *