قمة الجولة الأولي .. القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وكرواتيا اليوم السبت 15 يونيو في يورو 2024

يستعد منتخب إسبانيا لخوض لقائه الأول في بطولة أمم أوروبا 2024 المقامة في ألمانيا، حيث سيواجه نظيره المنتخب الكرواتي في قمة مباريات الجولة الأولى ، يسعى المنتخب الإسباني لتحقيق لقب غائب عنه منذ فترة طويلة، بينما يأمل المنتخب الكرواتي في التقدم نحو البطولة بعد أن نافس بقوة على اللقب في السنوات الماضية.

موعد مباراة إسبانيا وكرواتيا في يورو 2024

تحدد موعد مباراة الجولة الأولى من المجموعة الثانية في يورو 2024، والتي ستجمع بين منتخبي إسبانيا وكرواتيا، حيث ستقام المباراة يوم السبت الموافق 15 يونيو 2024 ، ستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، على ملعب أوليمبياستاديون برلين الذي يتسع لأكثر من 70 ألف متفرج.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وكرواتيا

أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية عن امتلاكها الحقوق الحصرية لبث جميع مباريات بطولة يورو 2024 عبر قنواتها ، يمتلك بي إن سبورت حقوق البث الحصري في قارة آسيا والشرق الأوسط، مما يتيح لمشجعي كرة القدم في هذه المناطق متابعة جميع مباريات البطولة، بما في ذلك المباراة المنتظرة بين إسبانيا وكرواتيا.

مجموعة إسبانيا في يورو 2024

يلعب المنتخب الإسباني في المجموعة الثانية التي تضم منتخبات كرواتيا، إيطاليا، وألبانيا ، وتُعد هذه المجموعة واحدة من أصعب مجموعات البطولة، نظراً لوجود منتخبات قوية تتنافس على المراكز الأولى ، هذا يجعل من مباراة إسبانيا وكرواتيا لقاءً حاسماً للمنتخبين في مسيرتهما نحو التأهل للدور التالي.

توزيع المجموعات في يورو 2024

في المجموعة الأولى، يلعب المنتخب الألماني بجانب منتخبات أسكتلندا، المجر، وسويسرا ، بينما تضم المجموعة الثالثة منتخبات صربيا، إنجلترا، سلوفينيا، والدنمارك ، أما المجموعة الرابعة فتشهد مواجهة بين منتخبات هولندا، فرنسا، وبولندا ، في المجموعة الخامسة، يتنافس كل من بلجيكا، رومانيا، سلوفاكيا، وأوكرانيا ، وأخيراً، تضم المجموعة السادسة منتخبات تركيا، البرتغال، جمهورية التشيك، وجورجيا.

نظام التأهل إلى الدور ثمن النهائي

يسعى كل منتخب لتحقيق الصعود إلى الدور ثمن النهائي، حيث يتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني من كل مجموعة، بالإضافة إلى أفضل أربعة منتخبات حاصلة على المركز الثالث من بين المجموعات الست ، هذا النظام يزيد من حدة المنافسة ويجعل كل مباراة مهمة في تحديد مصير المنتخبات.

يسعى المنتخب الإسباني للعودة إلى منصات التتويج واستعادة الأمجاد الأوروبية ، مع تاريخ حافل بالإنجازات، يتطلع الفريق الإسباني لتحقيق بداية قوية في البطولة ، في المقابل، يدخل المنتخب الكرواتي المباراة بأمل تحقيق اللقب بعد الأداء المميز الذي قدمه في المنافسات السابقة ، استعدادات الفريقين وتركيزهما على تحقيق الفوز ستجعل من هذه المباراة قمة كروية تستحق المتابعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *