كاراجر يختار تشكيل ليفربول الأفضل على مر العصور.. موقف محمد صلاح

اختار جيمي كاراجر تشكيلة ليفربول المثالية على مر العصور، من الدفاع إلى الهجوم، وشمل التشكيل اثنين من زملائه السابقين.

وشهد تشكيل ليفربول المثالي لكاراجر اختيار اثنين من اللاعبين الحاليين تحت قيادة آرني سلوت.

وقال كاراجر: “الظهير الأيمن، فيل نيل أو ترينت ألكسندر أرنولد، قد يقوم ستيف نيكول بعمل جيد بالنسبة لي في مركز الظهير الأيسر، في نهاية مسيرة ترينت، ربما أقول ترينت، لكنني سأختار نيل نظرًا لحقيقة أنه فاز بأربعة كؤوس أوروبية”.

وأضاف بالنسبة لقلب الدفاع في تصريحات نشرتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “سأختار فيرجيل فان دايك وآلان هانسن، ستكون هذه شراكة رائعة في قلب الدفاع، قد يدخل آندي روبرتسون في الاختيارات”.

وتابع: “سأختار ستيف نيكول في الظهير الأيسر، كان لديه مزيج رائع مع جون بارنز في فريق أواخر الثمانينيات، كان نيكول لاعبًا مشابهًا لي قليلاً، كان جيدًا للغاية بالنسبة لليفربول”.

بالانتقال إلى بقية خط الوسط، اختار كاراجر: “يجب أن يكون جرايم سونيس في وسط الملعب إلى جانب ستيفن جيرارد”.

اقرأ أيضًا | هاتشينسون: شيء واحد قد يحسم مستقبل محمد صلاح مع ليفربول

وأستطرد: “على اليمين، هناك خياران، قبل انضمام محمد صلاح إلى النادي، إيان كالاجان، إنه اللاعب الوحيد الذي لعب مباريات أكثر مني مع ليفربول، لعب 860 مباراة، وفاز بالدرجة الثانية مع ليفربول ثم كانت إحدى مبارياته الأخيرة نهائي كأس أوروبا عام 1977”.

وواصل: “لذا، تفكر في تلك الرحلة من كونك لاعبًا في الدرجة الثانية، لاعبًا محليًا، لكن محمد صلاح يجب أن يلعب على الجانب الأيمن”.

وبالنسبة للهجوم، أشار: “كيني دالجليش في خط الهجوم، كما يتعين على إيان راش أن يلعب بسبب ما فاز به،  لو فاز لويس سواريز بالدوري مع ليفربول، فقد فاز بكأس واحدة، ولو كان لديه لقب الدوري وبطولة دوري أوروبا، لكنت وضعت سواريز في التشكيلة”.

وأتم: “لكن فكر فيما فعله راش في نهائيات الكأس ضد إيفرتون، لقد بكيت في طريق العودة إلى المنزل!”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *