مباراة الفراعنة اليوم.. موعد مباراة منتخب مصر وأوزبكستان والقناة الناقلة في أولمبياد باريس 2024

يستعد المنتخب الأولمبي المصري اليوم السبت لمواجهة صعبة ضد نظيره الأوزبكستاني في الجولة الثانية من دور المجموعات بدورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024″، تأتي هذه المباراة بعد تعادل المنتخب المصري السلبي أمام منتخب الدومينيكان في الجولة الأولى.

منتخب مصر يتعادل سلبياً أمام الدومينيكان

في مباراته الأولى بدورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024″، تعادل المنتخب الأولمبي المصري سلبياً مع منتخب الدومينيكان، جرت المباراة يوم الأربعاء الماضي، ضمن منافسات المجموعة الثالثة بهذا التعادل، حصل كل من المنتخب المصري والدومينيكاني على نقطة واحدة.

موعد مباراة مصر وأوزبكستان والقناة الناقلة

تقام مباراة المنتخب المصري ضد منتخب أوزبكستان اليوم السبت، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024″، تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، سيتم نقل المباراة على الهواء مباشرة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت، الناقل الحصري لمنافسات أولمبياد باريس 2024.

ترتيب المجموعة الثالثة بعد الجولة الأولى

بعد انتهاء مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات، جاء ترتيب المجموعة الثالثة على النحو التالي:

  1. منتخب إسبانيا – 3 نقاط
  2. منتخب مصر – نقطة واحدة
  3. منتخب الدومينيكان – نقطة واحدة
  4. منتخب أوزبكستان – بدون نقاط

تحليل واستعدادات المنتخب

يعمل المنتخب الأولمبي المصري بقيادة الجهاز الفني على تحسين أدائه وضمان تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة القادمة ضد أوزبكستان، يتطلع الفريق إلى تعزيز فرصه في التأهل إلى المرحلة التالية من البطولة، معتمداً على التكتيكات الهجومية والدفاعية المحكمة.

تعتبر مباراة اليوم حاسمة في مشوار المنتخب المصري في دورة الألعاب الأولمبية، حيث يسعى لتحقيق الفوز وتعزيز مركزه في ترتيب المجموعة، الفريق يعوّل على دعم الجماهير المصرية ومتابعتهم الحية للمباراة عبر القنوات الناقلة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *