مجدي عبد الغني: الأهلي سيهزم الزمالك بفارق أكثر من 3 أهداف حتى لو في بلاد تركب الأفيال

أكد مجدي عبد الغني، لاعب الأهلي السابق، ثقته التامة بفوز فريقه على الزمالك في مباراة السوبر الإفريقي القادمة، متوقعاً فوزاً ساحقاً للمارد الأحمر بفارق يصل إلى ثلاثة أهداف أو أكثر.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك في مباراة نهائي السوبر الإفريقي المقبلة، يوم الجمعة المُقبل الموافق 27 من سبتمبر الجاري، على ملعب “المملكة آرينا”، بالمملكة العربية السعودية.

وقال مجدي عبد الغني في تصريحات عبر برنامجه “ملعب الشمس”، على قناة “الشمس”: “أعتقد أن الأهلي سيفوز على الزمالك في مباراة السوبر الإفريقي بفارق أكبر من 3 أهداف”.

وتابع: “في عالم الاحتراف لا يوجد شيء اسمه أن هناك مباراة خارج التوقعات، أنا أتوقع أن الأهلي سيفوز على الزمالك، الأحمر سيفوز حتى لو سيلعبون في بلاد تركب الأفيال”.

طالع أيضًا | سلطان السعود يختار الأقوى بين الهلال والأهلي ويؤكد: ننتظر السوبر الإفريقي

وأوضح: “أقول ذلك من خلال معطيات، أنا درست الفلسفة، والمعطيات تؤدي إلى النتائج، المعطيات إن الأهلي فايق واللاعبين حصلوا على راحة، ويحتفل الفريق ببطولة الدوري وسيغلقون هذه الصفحة ويركزون في القادم، بالإضافة إلى الصفقات الجديدة”.

وأضاف: “يحيى عطية الله الصفقة الجديدة صنع هدفين في مباراة أمس، ماذا سيفعل أكثر من ذلك؟ بسبب هذه المعطيات أنا أقول إن الأهلي سيفوز، لكن الزمالك مثل الطالب الذي يدخل الامتحان وهو لم يُذاكر”.

واختتم: “الزمالك مرتبط بعقد مع جوزيه جوميز، والنادي طفح به الكيل من كثرة انتهاك العقود ولا يحترمها لا مع مدرب ولا مع لاعب، لدرجة إن أصبحت سمعته سيئة في الاتحاد الدولي، وليس من الصحيح أن الإدارة الجديدة تنتهك العقود وتُقيل جوميز كما يرغب البعض”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *