محافظ الدقهلية يعلن حملات مروريه مفاجئه ومكثفه لانضباط سيارات التاكسي ويهيب بالمواطنين الإبلاغ عن المخالفين

أعلن اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية إنه ومن خلال التنسيق مع اللواء حسام عبدالعزيز مدير أمن الدقهلية عن بدأ تفعيل حملات مروريه مفاجئه ومكثفه لانضباط سيارات التاكسي في مدينة المنصوره للتأكد من تشغيل أصحاب سيارات التاكسي للعداد والتزامهم بالبنديره المقرره.

وكلف ” محافظ الدقهلية” العميد حاتم طه مدير الإدارة العامه لمرور الدقهليه بشن حملات مكبره علي مستوي مدينة المنصوره بالكامل لتحقيق الانضباط المروري وإلزام سائقي التاكسي بتشغيل العداد والبنديره المقرره.

– وأهاب اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية بالمواطنين بالمشاركة الايجابيه ومطالبة سائقي التاكسي بتشغيل العداد وفي حالة عدم الاستجابة أو صدور أي مخالفه منه يتم أخذ رقم وكود السياره والإبلاغ الفوري عنها لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية الصارمة تجاه المخالف.

 ومن جانبه أوضح ” مدير الإدارة العامه للمرور” بأن الحملة اليوم أسفرت عن تحرير عدد من المحاضر وفرض غرامات علي أصحاب سيارات التاكسي المخالفين للشروط والضوابط التي وضعتها اللجنة العليا للمواقف بالمحافظة.

هذا وتؤكد المحافظة تواصلها مع السادة المواطنين من خلال مركز الشبكه الوطنيه للسيطرة والتحكم بديوان عام المحافظة ( غرفة العمليات المركزية ) لتلقي ايه شكاوي من سائقي سيارات التاكسي في حالة عدم تشغيل العداد أو السرفيس في حالة تقسيم الخطوط فورا من خلال الفرق العاملة علي الارقام التالية/  0502316644 -0502314880 -0502327792 ” من التليفون الارضي أو المحمول،  وعلي رقم 114 من التليفون الارضي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *