محلل قناة أبو ظبي: العين سيصطدم بـ12 لاعبًا أمام الأهلي في القاهرة

أكد حسين بابا المحلل الفني بقناة أبو ظبي الرياضية، صعوبة مواجهة العين الإماراتي أمام الأهلي، بسبب قوة جماهير القلعة الحمراء.

وضرب فريق العين الإماراتي موعدًا مع الأهلي في الدور الثاني بكأس الإنتركونتيننتال، بعد فوز كبير على أوكلاند سيتي النيوزيلندي بسداسية مقابل هدفين.

المباراة من المقرر إقامتها على ملعب استاد القاهرة الدولي، كما حدد لها الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” يوم التاسع والعشرين من أكتوبر المقبل، موعدًا لها.

أحمد الشامسي عن مواجهة الأهلي: منافس قوي جدًا وبطل قارة.. ولابد أن نؤمن بقدراتنا

ويستعد الأهلي للمشاركة في بطولة الإنتركونتيننتال، حديثة العهد، بدلًا من بطولة كأس العالم للأندية بشكلها المتعارف عليه.

وقال حسين بابا في تصريحات تلفزيونية: “جمهور الأهلي ليس سهلًا، فعندما تواجه الأهلي فأنت تواجه 12 لاعبًا، 11 لاعبًا والجمهور رقم واحد”.

وأضاف: “فريق نادي العين يحتاج عملًا كبيرًا في الفترة القادمة، ويحتاج أن يكون جميع لاعبيه في عز عطائهم”.

واستكمل: “من الصعب أن تتنبأ بمستوى الفريق بعد شهر، نتمنى أن يكون في أعلى مستوى، والعين قادر”.

وأتم: “الفريق الذي استطاع الفوز ببطولة دوري أبطال آسيا وإيقاف الهلال والنصر، ليس صعبًا عليه أن يوقف الأهلي”.

الجدير بالذكر، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم قد قام بتقسيم بطولة كأس الإنتركونتيننتال إلى مراحل، إذ تقام المرحلة الأولى بمواجهة العين بطل دوري أبطال آسيا مع أوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا، لتحديد فريق متأهل، وذلك على ملعب بطل آسيا.

مدرب العين قبل مواجهة الأهلي في إنتر كونتيننتال: هدفنا الوصول للنهائي

على أن يواجه الفائز من اللقاء الأول فريق النادي الأهلي (بطل إفريقيا)، على ملعب استاد القاهرةالدولي، لتحديد المتأهل إلى المرحلة الفاصلة.

وتستكمل البطولة بمواجهة بطل أمريكا الجنوبية مع باتشوكا بطل أمريكا الشمالية في مباراة واحدة وسيتم تحديد الملعب بالقرعة لتحديد المتأهل إلى المرحلة الفاصلة.

ثم تقام مباراة الفريقين المتأهلين إلى المرحلة الفاصلة في ملعب محايد يوم 14 ديسمبر 2024، على أن يواجه المنتصر فريق ريال مدريد الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا في نفس الملعب المحايد يوم 18 ديسمبر 2024.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *