محمود متولي يوجه رسالة لـ جمهور الأهلي بعد انتقاله للاتحاد السكندري

أعرب اللاعب محمود متولي، المنضم حديثًا إلى صفوف نادي الاتحاد السكندري، عن امتنانه الكبير لجماهير النادي الأهلي، مؤكدًا على الدور الكبير الذي لعبوه في مسيرته الكروية.

وانضم متولي إلى نادي الاتحاد السكندري خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، بعد انتهاء تعاقده مع الأهلي.

وقال محمود متولي في تصريحات عبر برنامج “يا مساء الأنوار”، على قناة “mbc masr”: “أحب أن أوجه رسالة لجمهور الأهلي، كان لهم فضل كبير علي، وأحب أن أشكرهم على دعمهم الكبير لي في السنوات الماضية، وأتمنى أن يستمر هذا الدعم طوال الوقت”.

طالع أيضًا | سالي منصور تكشف تفاصيل أزمتها مع الأهلي وسبب تراجعها عن الانضمام للقلعة الحمراء

وتابع: “الاتحاد السكندري ناد كبير وجمهور كبير، وهذا تحد جديد، أي لاعب له الشرف أن ينضم للفريق، ومن أول يوم جماهير الإسكندرية تدعمني، وإن شاء الله أكون إضافة قوية للنادي”.

واختتم: “المفاوضات مع محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري كانت مُريحة للغاية، هو يتعامل معي كأنه والدي وليس رئيس نادي، وهو شخص عظيم على المستوى الأخلاقي”.

يذكر، أن الاتحاد السكندري أتم التعاقد مع العديد من الصفقات في الميركاتو الصيفي الحالي، منها عبد الرحمن خالد جبنة وأحمد الشيمي ثنائي المقاولون العرب، وعبد الله بكري لاعب فاركو وكريم يحيى وحامد الجابر من الداخلية، وإسلام سمير لاعب حرس الحدود، وأحمد أيمن لاعب النجوم، وهشام عادل من مودرن سبورت، وعمرو جمعة مهاجم نادي راية، ومروان داوود من إنبي.

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد السكندري أنهى الموسم الماضي في بطولة الدوري المصري الممتاز 2023-2024، محتلاً المركز الحادي عشر في جدول الترتيب، بعد الفوز في 9 لقاءات والتعادل بـ14 مباراة وتلقى 11 هزيمة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *