مدرب العين: نمتلك الوقت الكافي لمباراة الأهلي.. ونريد الفوز في القاهرة

أدلى المدير الفني لفريق العين الإماراتي، هيرنان كريسبو، بتصريحات بعدما تأهل إلى مواجهة الأهلي المصري في إطار منافسات كأس إنتركونتيننتال، الشهر القادم.

وفاز العين على أوكلاند سيتي بستة أهداف مقابل هدفين، على ملعب “هزاع بن زايد” مساء أمس.

ويلتقي العين مع الأهلي في القاهرة، في المرحلة الثانية من البطولة، يوم 29 أكتور المقبل.

وقال هيرنان كريسبو في تصريحات نشرتها شبكة “thenationalnews” الإنجليزية: “نحن فخورون للغاية بكوننا جزءًا من تلك المسابقة، لقد بذلنا الكثير من التضحيات والجهد لنكون جزءًا من هذا النوع من المسابقات”.

وأضاف: “نحن فخورون بالفوز بدوري أبطال آسيا لنكون جزءًا من كأس العالم للأندية وكأس الإنتركونتيننتال، هذا لا يحدث كل عام، نحاول احترام جميع المسابقات التي نشارك فيها”.

وواصل: “نحن سعداء للغاية لأننا ما زلنا جزءًا من هذه المسابقة، وفخورون جدًا بكوننا ضمن آخر خمسة فرق متبقية في المسابقة، أنا سعيد للغاية باللاعبين”.

اقرأ أيضًا.. سفيان رحيمي بعد هزيمة أوكلاند بسداسية: سنذهب إلى القاهرة من أجل الفوز على الأهلي

وأكد: “ليس من السهل خوض الكثير من المباريات المهمة على التوالي، لقد فعلنا ذلك عن طريق الانتصارات، نحن بحاجة إلى الاستمرار”.

وشدد: “قوتنا هي المجموعة، لقد أظهرنا أننا نستطيع أن نؤمن بهذه المجموعة، اللاعبون الذين يلعبون بشكل أقل عادة يستحقون اللعب في هذا النوع من المباريات”.

وأوضح: “لدينا الكثير من الوقت للاستعداد لهذه المباراة (الأهلي)، نحن سعداء بما حققناه ضد أوكلاند سيتي، من المهم إذا لعبت الكثير من المباريات، ألا تنسى الحاضر أبدًا ومدى صعوبة تحقيق الانتصارات”.

واستمر: “لدينا الوقت للتفكير في الأهلي، في غضون أيام قليلة سنلعب ضد الوصل، ثم لدينا دوري أبطال آسياا، وبعد ذلك مباراة الديربي أمام الوحدة”.

واسترسل: “ثم يخوض اللاعبون الذين يلعبون أكثر مباريات دولية، يتعين علينا الاهتمام بكل دقيقة يلعبونها، نحن بحاجة إلى التعامل مع الموقف، والعيش حياتنا يومًا بيوم”.

وعن مباراة الأهلى كذلك، قال: “إنها فرصة جيدة لنا لإظهار جودة كرة القدم لدينا، نريد أن ننتقل إلى الخطوة التالية ونحتاج إلى الفوز بهذه المباراة، إنها فرصة جيدة نستحقها ونريد أن نذهب إلى هناك للفوز”.

وتابع: “بالنسبة لي، الأمر أشبه عندما كنا في دوري أبطال آسيا الموسم الماضي حيث نلعب ضد أكبر الفرق”.

واختتم: “نحتاج إلى احترام المنافسين ولكننا نريد أن نظهر جودة أنفسنا، مثل ما أظهرناه ضد الهلال والنصر، لقد أظهرنا أننا قادرون على فعل أي شيء نريده”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *